رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق السويس يتسبب في غلق الطريق من منطقة مدينة السلام.. تفاصيل

حريق السويس يتسبب في غلق الطريق من منطقة مدينة السلام.. تفاصيل

شب حريق السويس ليثير حالة من الفزع والهلع بين المواطنين على الطريق باتجاه مدينة السلام بحي فيصل، وسرعان ما تم إبلاغ قوات الحماية المدنية بالسويس للتعامل الفوري مع الحريق قبل امتداده إلى العمارات السكنية والمحال التجارية المجاورة.

تلقى اللواء عبد الرحمن هريدي مدير أمن السويس، إشارة من شرطة النجدة تفيد باشتعال النيران في سيارة نقل متوقفة بمدينة السلام بحي فيصل.

حريق السلام اليوم

وما هي إلا دقائق معدودة وقد وصلت سيارات الاطفاء التابعة للحماية المدنية والذي وصل عددهم إلى 3 سيارات، في محالة لردع النيران قبل أن تصيب أحد من المواطنين أو تتعالى لتلتهم منازل أو متاجر.

كانت قد قررت الأجهزة الأمنية بالسويس، إغلاق طريق السويس القاهرة من ناحية مدينة السلام بحي فيصل، بعد اشتعال النيران في سياراتين نقل أحدهما محملة بالمواد البترولية أخرى بالزلط .

ودفعت أجهزة محافظة السويس بقوات الحماية المدنية وسيارات الرمال للسيطرة علي الحريق بعدما افترشت المواد البترولية الطريق، الأمر الذي كان من شأنه صعوبة السيطرة عليها بالمياه.

كما أوضح عدد من شهود العيان، ما جرى في اللحظات التي جاءت قبل اندلاع النيران، مشيرين إلى أن السيارة النقل المحملة بالرمل والزلط اصطدمت بأخرى محملة بالمواد البترولية أثناء عودتها بالدوران للخلف لتنقلب وتشتعل النيران.

كانت محافظة السويس قد شهدت صباح اليوم حادث تصادم مروع بين اتوبيس سياحي وسيارة نقل محملة بالاسفلت بطريق الجلالة – السخنة والذي أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 30 آخرون.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.