رئيس التحرير أحمد متولي
 كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية جامعة 6 أكتوبر تعلن وجود أماكن خالية لبرامجها 2022-2023

كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية جامعة 6 أكتوبر تعلن وجود أماكن خالية لبرامجها 2022-2023

أعلنت كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية جامعة 6 أكتوبر عن وجود أماكن خالية لبعض البرامج المتاحة بها للقبول في العام الدراسي 2022-2023.

وأصدرت الكلية بيانًا أعلنت من خلاله الأماكن المتاحة في كلية تكنولوجيا العلوم الصحية جامعة 6 أكتوبر 2022-2023 وكيفية التقديم لها.

الأماكن الخالية في كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية جامعة 6 أكتوبر

وأوضح البيان أن الأماكن الخالية في كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية جامعة 6 أكتوبر 2022-2023 توجد في البرامج الآتية:

  • تكنولوجيا المختبرات الطبية.
  • التكنولوجيا الحيوية.
  • تكنولوجيا التغذية وسلامة الغذاء.
  • تكنولوجيا الأجهزة الحيوية الطبية.
  • تكنولوجيا علوم الأشعة والتصوير الطبي.

كلية تكنولوجيا العلوم الصحية جامعة 6 أكتوبر

وينبغي على الراغبين في التقديم في جامعة 6 أكتوبر كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية 2023 بأحد البرامج التي ما زالت توجد بها أماكن متاحة لاستقبال طلاب جدد، أن يكون الطلبة المتقدمين حاصلين على الحد الأدنى للقبول بها.

وأشارت جامعة 6 أكتوبر إلى أن القبول في كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية لا يعد نهائيًا إلا بعد استكمال الطالب المستندات المطلوبة والحصول على موافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وعلى الطلاب الراغبين في التقديم التسجيل في الموقع الرسمي لجامعة 6 أكتوبر الخاصة للالتحاق بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية للعام القادم 2022 من هنا.

وتبلغ مدة الدراسة في الكلية 4 سنوات دراسية، ويحصل الخريج على شهادة بكالوريوس معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات الأهلية والخاصة، بالإضافة إلى شهادة ثانية مشتركة مع جامعة فونتس للعلوم التطبيقية بهولندا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية