رئيس التحرير أحمد متولي
 انقلاب أتوبيس اليوم في حادث طريق السخنة.. إصابات بالجملة

انقلاب أتوبيس اليوم في حادث طريق السخنة.. إصابات بالجملة

سيطرت حالة من الفزع بين المواطنين بسبب انقلاب أتوبيس اليوم حادث طريق السخنة، الذي وقع به العديد من المصابين والضحايا، وخاصة أن هناك العديد من الحالات التي لن يتم التعرف عليهم بعد.

تفاصيل أليمة عاشها مستقلي الأتوبيس السياحي بطريق السويس - العين السخنة، الذين كانوا متوجهين إلى أحد الشواطىء للاستجمام، ولكن تحولت تلك الخطط والأحلام إلى كابوس.

حادث أتوبيس العين السخنة اليوم

كانت السعادة تغمر قلوبهم قبل دقائق من وقوع الحادث واقتراب وصولهم إلى أحد الفنادق الموجودة بمدينة الجلالة لقضاء يوم ترفيهي، إلا أنه اختلت عجلة القيادة من السائق ما أسفر عن تدمير الأتوبيس بالكامل.

لقي 8 أشخاص مصرعهم، وأصيب نحو 43 شخصًا في حادث انقلاب أتوبيس سياحي بطريق السخنة، الذي كان تحمل لوحاته رقم س أ د 182.

تلقى الدكتور اسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالسويس، إشارة من غرفة العمليات بوقوع حادث ضخم وعلى الفور تم دفع 40 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل الضحايا والمصابين، والتعامل معهم لإنقاذهم من الموت بعد تعرضهم لذاك الحادث الأليم.

ورفعت مديرية الصحة بالسويس حالة الطوارئ لاستقبال المصابين في الحادث، وكذلك تم نقل الضحايا إلى مشرحة السويس ومن بينهم رجل وطفل مجهولو الهوية.

وعلى الجانب الآخر، توفي 3 آخرون داخل المستشفى عقب وصولهم متأثرين بجراحهم، إذا عانين من نزيف داخلي بالمخ، منهم 2 في نهاية العقد الثاني من العمر، والأخيرة في عمر الـ 20 عامًا على وجه التقريب.

​​​​​​​

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.