رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي ماجدة الخطيب أخت محمود الخطيب؟

من هي ماجدة الخطيب أخت محمود الخطيب؟

توفيت بعد ظهر اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022 ماجدة شقيقة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والتي شيعت جنازتها عقب صلاة العصر.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت: من هي ماجدة الخطيب أخت محمود الخطيب؟ وذلك عقب نشر تدوينة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ينعي فيه شقيقته.

ماجدة الخطيب شقيقة محمود الخطيب

وماجدة الخطيب أخت محمود الخطيب هي شقيقة رئيس النادي الأهلي الحالي، والتي تحدثت في حوارات تليفزيونية عن هروبهما سويًا من الهجوم الذي شنه مشجعو فريق كرة قدم منافس لفريقه في إحدى المدارس بعد فوزه عليه، وذلك أثناء طفولتهما.

ولعبت ماجدة شقيقة محمود الخطيب دورًا هامًا في إنقاذ أخيها ذاك اليوم، حيث استخدمت حقيبة المدرسة الخاصة بها لحماية ظهره من الحجارة التي انهالت عليه من قبل مشجعي الفريق المنافس، حتى وصلا سالمين إلى منزلهما.

وماجدة الخطيب بعيدة تمامًا عن الأضواء، ودرست في مدرسة محمود خاطر الابتدائية بعزبة النخل في عين شمس، وهي الشقيقة الكبرى للكابتن محمود الخطيب.

ماجدة أكبر من أخيها محمود الخطيب بسنتين فقط، وكان لها الفضل في مشاركته في أول مباراة مدرسية بالصف الثالث الابتدائي عندما توسطت له لدى الإدارة ليحل محل أحدى اللاعبين ونجحت بالفعل.

جنازة ماجدة أخت محمود الخطيب

وأعلنت أسرة المتوفاه موعد تلقي عزاء شقيقة الكابتن محمود الخطيب،حيث تتلقى الأسرة العزاء بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي بعد غد الأحد الموافق 4 سبتمبر 2022.

وأصدر النادي الأهلي بيان نعى فيه السيدة ماجدة أخت محمود الخطيب، تضمن: مجلس إدارة النادي الأهلي، وقطاعات النادي الرياضية والإدارية، يتقدمون بخالص التعازي للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، في وفاة المغفور لها بإذن الله شقيقته، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويدخلها فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية