رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

حقيقة وفاة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

تداولت العديد من الأنباء التي أشارت إلى وفاة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتثير حالة من الفزع بين الجمهور، متسائلين عن حقيقة القصة.

وتسببت تلك الأنباء في ضجة عارمة بين المواطنين، وخاصة جمهور النادي الأهلي، لذا نوضح لك تفاصسل الفاجئة التي حلت على أسرة محمود الخطيب.

​​​​​​​

هل توفى الكابتن محمود الخطيب؟

وفي حقيقة الأمر كانت قد توفيت شقيقة محمود الخطيب رئيس نادي مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الجمعة الموافق الثاني من سبتمبر الجاري، إلا أن هناك بعض الصفحات التي أخطاءت في تدوين الخبر، وهو ما تسبب في انتشار تلك الشائعة التي أغضبت العديد من المقربين لمحمود الخطيب.

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي، وقطاعات النادي الرياضية والإدارية، ونادي الزمالك، وغيرهما من الكيانات الرياضية بتعزية الكابتن محمود الخطيب، بعد رحيل ماجدة الخطيب شقيقته ظهر الجمعة.

وكانت قد أعلنت أسرة المتوفاه موعد تلقي عزاء شقيقة الكابتن محمود الخطيب، والذي من المقرر أن يكون بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي بعد غد الأحد الموافق 4 سبتمبر 2022.

الجدير بالذكر، أن الراحلة ماجدة هي أكبر من أخيها محمود الخطيب بسنتين فقط، وكان لها الفضل في مشاركته في أول مباراة مدرسية بالصف الثالث الابتدائي عندما توسطت له لدى الإدارة ليحل محل أحدى اللاعبين ونجحت بالفعل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.