رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مدرسة نهضة مصر للتكنولوجيا التطبيقية ومميزاتها

عنوان مدرسة نهضة مصر للتكنولوجيا التطبيقية ومميزاتها

ننشر لكم في هذه السطور عنوان مدرسة نهضة مصر للتكنولوجيا التطبيقية ومميزاتها، والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع مجموعة شركات نهضة مصر للنشر.

مميزات نهضة مصر للتكنولوجيا التطبيقية

وأنشأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مدرسة نهضة مصر للتكنولوجيا التطبيقية، ضمن خطة الوزارة في تطوير وتحسين جودة التعليم الفني، والذي يعد الطالب بشكل كلي للالتحاق بسوق العمل فور تخرجه.

وتعد المدرسة هي رقم 42 ضمن مدارس التكنولوجيا التطبيقية ، والأولى كمدرسة تكنولوجيا تطبيقية متخصصة في مجال السياحة المستدامة، والذي أصبح توجه عالمي تنتهجه العديد من الدول السياحية.

ومن أهم مميزات مدرسة نهضة مصر للتكنولوجيا التطبيقية أنها تضم مركز تدريب مهني يقدم برامج تدريبية ودورات مهنية ودبلومات لمهن جديدة وتخصصات متعددة.

إضافة إلى تطوير المناهج الدراسية بالمدرسة وفق منظومة الجدارات، وإتاحة فرص تدريبية للطلاب بمجال تخصص المدرسة، ومكافآت مالية أثناء فترات التدريب العملي.

وتقدم المدرسة خدمات الإرشاد والتوظيف للطلبة خلال فترة الدراسة، وتوفير تدريبات تقنية على أعلى مستوى للمعلمين، وحوافز مادية مرتبطة بالأداء.

عنوان مدرسة نهضة مصر للتكنولوجيا التطبيقية

وننشر لكم في هذه السطور عنوان مدرسة نهضة مصر للتكنولوجيا التطبيقية.

 وتقع مدرسة نهضة مصر للتكنولوجيا التطبيقية في مدرسة الهرم الثانوية الفندقية المشتركة، التابعة لإدارة الهرم التعليمية، بمحافظة الجيزة.

وستتحول مدرسة الهرم إلى مدرسة نهضة مصر للتكنولوجيا التطبيقية، والتي سيتم بدء الدراسة بها بالعام الدراسي 2023-2024.

ويكون عنوان مدرسة نهضة مصر للتكنولوجيا التطبيقية (مدرسة الهرم الفندقية سابقا) في ميدان الرماية شارع حدائق الأهرام بعد الفندق الصيني خلف فندق موفنبيك، الهرم محافظة الجيزة.

وسيتم إتاحة التقدم لطلاب الإعدادية للالتحاق بمدرسة الهرم الثانوية الفندقية المشتركة بداية من العام الدراسي 2023 -2024، وإتاحة التقدم للالتحاق بمدرسة نهضة مصر للتكنولوجيا التطبيقية مع الحفاظ على حق جميع طلاب مدرسة الهرم الفندقية في استكمال دراستهم حتى يتم تخرجهم بشكل كامل من المدرسة وحصولهم على شهادة الدبلوم.

ولن يتم نقل أي طالب من طلاب المدرسة إلى أي مدرسة أخرى، فجميع الطلاب سواء في أعين الوزارة بغض النظر عن النظام التعليمي التابعين له.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم