رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو كندة علوش وعمرو يوسف وقصة عناقهما.. الزوج السند تدعمه النساء

فيديو كندة علوش وعمرو يوسف وقصة عناقهما.. الزوج السند تدعمه النساء

أصبحت كندة علوش وزوجها عمرو يوسف حديث الساعة منذ ظهورهما سويًا على منصة مهرجان فينيسيا السينيمائي لعرض فيلمها السوري «نزوح» الذي تشارك في بطولته برفقة آخرين، إلا أن المشهد الذي كان سببًا في ذلك إنما هو بعيدًا كل البعد عن الفيلم ولكنه العناق الذي جمعهما.

قصة حضن كندة علوش وعمرو يوسف، الصور والفيديو تداولهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة على صفحاتهم الشخصية عبر الإنترنت، واصفين الزوج بالسند والزوجة التي ترتمي على صدر من تشعر معه بالأمان بالمخلصة.

حضن كندة علوش وعمرو يوسف

جذبت الممثلة السورية الشهيرة أنظار المحيطين بها عندما ظل الزوج يلتقط صورًا وفيديوهات لزوجته، فرحًا بنجاحها وعرض فيلمها في المهرجان، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا بالنسبة لها، فترجته أن يكف عن التقاط المزيد من المشاهد التي تظهر فيها وحيدة وأن ينضم إليها ليكون بجوارها في صورة واحدة على الأقل.

لم يصمد الممثل المصري كثيرًا أمام طلب زوجته وركض مسرعًا نحوها، فارتمت على صدره مغمضة عيناها في مشهد فسر الكثير من المشاعر، وكان حضن كندة علوش وعمرو يوسف الغالب على المهرجان.

كندة علوش وعمرو يوسف

وتصدرت كندة علوش وعمرو يوسف مواقع التواصل الاجتماعي عقب هذا المشهد، متداولين فيديو احتضانهما، ووصفت النساء عمرو يوسف بالسند وزوجته بالمرأة التي تشعر بالأمان والاطمئنان مع الرجل الداعم لها.

وكان هذا الفيديو هو أول ظهور إعلامي لـ عمرو يوسف وكنده علوش بعد إنجابها طفلهما الأصغر «كريم» والذي ولد قبل موعده بثلاثة أشهر، وظل تحت الإشراف الطبي لفترة حتى اطمئن والديه على وضعه الصحي.

فيلم «نزوح» هو فيلم سوري يشارك في بطولته مع كندة علوش، الممثل سامر المصري، فيما انطلقت فعاليات مهرجان فينيسيا السينيمائي بتاريخ 31 أغسطس، ومن المقرر أن يستمر حتى 10 سبتمبر 2022.

فيديو كندة علوش وعمرو يوسف

ويمكنكم مشاهدة فيديو كندة علوش وعمرو يوسف والحضن الذي أشاد به الكثير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية