رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمة الدقهلية اليوم.. مشاجرة داخل المسجد تنتهي بمقتل عامل أثناء خطبة الجمعة

جريمة الدقهلية اليوم.. مشاجرة داخل المسجد تنتهي بمقتل عامل أثناء خطبة الجمعة

فجع أهالي قرية ميت السودان التابعة لمركز دكرنس بجريمة الدقهلية اليوم، التي وقعت كالصاعقة الكبرى على المواطنين، بعدما أقدم شاب على مقتل عامل داخل المسجد أثناء خطبة الجمعة فلن يمنعه حرمة المكان الذي يجلس به أو كلمات الخطيب التي كان يرددها من فعلته المشينة.

جريمة القتل اليوم كانت من أصعب المشاهد التي أثارت حالة من الغضب العارمة بين المواطنين خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب حجم الكراهية التي سكنت قلوب البعض لتسوقهم إلى الجرائم البشعة.

جريمة قتل داخل المسجد بالدقهلية

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، بلاغًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى دكرنس العام، بوصول شاب يدعى الشربينى عوض المتولى الخواجة جثة هامدة، ومصابًا بعدة طعنات بسكين فى أماكن متفرقة في الجسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مقر البلاغ، للوقوع على ملابسات الجريمة ومعرفة التفاصيل التي أدت إلى تلك الجريمة، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة داخل المسجد بين المجني عليه وعدد من المتواجدين نتيجة بعض الخلافات التي كانت بينهما، ليتطور الأمر ويصل إلى مشادات واشتباكات بالأيدي.

تفاصيل جريمة دكرنس

انقض طرف من المشتبكين الذي يدعى فرج صابر عبد السلام الذي ادعى مرضه النفسي، وهجم عليه ليقوم بطعنه بواسطة سلاح أبيض ولقى مصرعه في الحال داخل المسجد، حيث جرت تفاصيل تلك الواقعة المأسوية خلال إلقاء الخطبة بعد صلاة الجمعة.

تحول المشهد من أمن وأمان بين المصلين داخل المسجد إلى حالة من الهلع بعدما نفذ العامل أنفاسه الأخيرة لتلقيه عدد من الطعنات، إلا أنهم تمكنوا من الإمساك به ولكن بعد أن فارق المجني عليه الحياة.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى دكرنس العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى عرض المتهم على النيابة العامة.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.