رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار كورسات الجامعة الأمريكية 2022 والمنح المقدمة

أسعار كورسات الجامعة الأمريكية 2022 والمنح المقدمة

أسعار كورسات الجامعة الأمريكية 2022 عادة ما تكون محط اهتمام الطلبة والطالبات مع اقتراب العام الدراسي الجديد، الأمر الذي من خلاله يستطيعوا تنمية اللغة الإنجليزية على وجه الخصوص والتي يستعى الطلاب للتميز بها.

تسعى الجامعة الأمريكية بالقاهرة إلى توفير العديد من الخدمات للطلاب، عن طريق الكورسات المعدة داخلها لمساعدتهم في التطور المستمر باللغة.

​​​​​​​

تكلفة كورسات الجامعة الأمريكية 2022

تعلن الجامعة الأمريكية بالقاهرة، عن أسعار الكورسات التي تقدمها للطلاب بين الحين والآخر، لتكشف عن عروضها الجديدة من بينها الكورس المجاني الذي يمكنك الإستفادة به قبل بداية الدراسة فس الجامعات.

ومن ضمن الكورسات المقدمة من قبل الجامعة الأمريكية خلال الفترة بداية من اليوم 9 سبتمبر 2022 ولفترة محدودة الكورس الذي تم تخفيضه بنسبة 70% ليصل سعره إلى 200 جنيهًا بدلًا من 600 جنيه لكل مستوى، حسبما تم أعلنت الجامعة على صفحتها الرسمية.

وتستطيع حجز مقعدًا لك في مقر الأكاديمية من خلال سداد قيمة المنحة عن طريق فودافون كاش أو البريد أو ماكينة فوري، إضافة إلى تكلفة كتب ومناهج كل مستوى والتي تقدر بنحو 45 جنيه.

كما يمكنك الحصول على الكورس المجاني المقدم من الجامعة الأمريكية من خلال الدخول على الموقع الرسمي لها، وخوض امتحان تحديد المستوى بكل سهولة لتتمكن من الالتحاق به بسهولة ويسر من هنــــا.

الجدير بالذكر، أن أسعار الكورسات تتغير بين الحين والآخر، إلا أن الفترة الحالية أعلنت الجامعة عن المنح التي تقدمها للطلاب قبل بداية العام الدراسي الجديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.