رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر تابلت الثانوية العامة 2023 جديد ومستعمل

سعر تابلت الثانوية العامة 2023 جديد ومستعمل

بات التابلت من الأدوات المدرسية الهامة التي يتم الحصول عليها مع بداية الصف الأول الثانوي، بعد تطبيق منظومة التعليم الجديدة، ومع الانتهاء من الدراسة يحاول الطلاب التعرف على سعر تابلت الثانوية العامة 2023.

يسيطر سؤال كيف يمكن الإستفادة من تابلت الثانوية العامة بعد الانتهاء من الدراسة على تفكير الطلاب، حيث يحصل الطالب على التابلت بشكل نهائي هدية من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

​​​​​​​

كم سعر تابلت الثانوية العامة 2023؟

يحصل الطالب على تابلت الثانوية العامة في بداية المرحلة أي مع التحاقه بالصف الأول الثانوي بسعر رمزي ألا وهو 100 جنيه فقط لا غير، على الرغم من ارتفاع سعره في السوق التجاري.

ينتمي تابلت الثانوية إلى فئة سامسونج بمواصفات أقل من الأنواع الأخرى، إلا أنه ذات تصميم حديث من حيث وجود كاميرات وسعة تخزين تصل إلى 32 جيجا بايت مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية.


​​​​​​​

سعر تابلت الثانوية العامة مستعمل

أما عن سعر تابلت الثانية المستعمل فقد يباع في سوق الهواتف المحمولة بأسعار متفاوتة تتراوح بين 1700 حتى 2000 جنيه، والتي يتم تحديدها وفقًا لإستعمال الطالب للتابلت.

الجدير بالذكر، أن مواصفات سامسونج جلاكسى a6 ثابتة، حيث يحتوي على رامات 2جيجا، وشاشه 10بوصة بيدعم خط اتصالات، بالعلبة والقلم أو بدونهما وهو الأمر الذي قد يخفض من سعره مع عدم وجودهما.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.