رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة محاولة اختطاف طالبة بكفر الشيخ

حقيقة محاولة اختطاف طالبة بكفر الشيخ

كشفت الأجهزة الأمنية، عن حقيقة محاولة خطف طالبة بكفر الشيخ، بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمنشور الأب الذي أفصح عن ما تعرضت له بنت اليوم من محاولات خطف.

أشار الأب، إلى محاولة خطف ابنته من قبل سيدتين داخل شارع بمدينة سيدى سالم بنطاق محافظة كفر الشيخ، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ما أثار حالة واسعة من الجدل بين المواطنين..

حقيقة خطف بنت اليوم في كفر الشيخ

وفي المنشور الذي نشره الأب لفت إلى أن من كانت تحاول خطفها بادرت بوخزها بإبرة مخدرة، ولكنها أصابت عينها.

سارعت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، بفحص المنشور، وتبين عدم وجود أى بلاغات بخصوص الواقعة أو أى وقائع مشابهة، حيث أنه لن يوجد أي محاضر رسمية.

ملابسات واقعة خطف طالبة كفر الشيخ

استدعت الأجهزة الأمنية، صاحب المنشور وابنته وسؤالهما عن المنشور وملابساته، واتضح أن الفتاة كانت ذاهبة لدرس خصوصي لأحد المدرسين الخصوصيين دون رغبتها، وأنها كانت تريد الذهاب لمدرس آخر مع زميلتها، حيث أخبرت والدها بتلك الرواية بعدما أخبره معلمها بعدم حضورها الدرس في ذلك اليوم.

وروت الفتاة حقيقة الأمر، موضحة أنها لجئت لتلك الحيلة لتبرر لوالدها تغيبها عن الدرس، ووضعت لاصقة طبية على عينها من أجل حبك القصة التي سردتها.

الجدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بمركز سيدى سالم سارعت باتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.