رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث سوهاج اليوم.. جريمة قتل غامضة

حادث سوهاج اليوم.. جريمة قتل غامضة

أثار حادث سوهاج اليوم حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين خلال الساعات الأخيرة الماضية، لتفاصيل الجريمة التي لن يصدقها عقل، إلا أن مع ارتفاع معدلها وتجرد الكثير من الإنسانية بات الأمر ممكنًا.

ننشر تفاصيل جريمة سوهاج اليوم التي وقعت بمنطقة الثلاث كباري، وإطلاق النيران على أحد الأشخاص ليسقط جثة هامدة.

​​​​​​​

جريمة قتل في سوهاج اليوم

لفظ شاب ثلاثيني مصرعه إثر تربص شخصين مجهولين له والتعدي عليه ضربًا بالعصى أولًا، ومن ثم إطلاق رصاص الخرطوش نحوه بمنطقة الثلاث كبارى بدائرة مركز ومدينة سوهاج، في واقعة مأسوية أشعلت شرارة الغضب بين المواطنين.

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بالحادث، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وتبين العثور على المجني عليه البالغ من العمر 35 عامًا جثة هامدة ملقاه على الأرض وغارقًا في دمائه.

وأشار شهود العيان، إلى أنه هناك شخصين قاما بالتعدى على الضحية بواسطة العصى، وأطلق أحدهما عليه الرصاص من سلاح خرطوش بحوزته فأصابه بطلق في صدره أودى بحياته، وفرا هاربين من جريمتهم الدنيئة..

انتقلت القوات الأمنية إلى مسرح الجريمة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام، جرى تكليف المباحث بالتحرى في الواقعة لكشف ملابسات الحادث، وتحديد مكان اختباء المتهمين والسلاح المستخدم لضبطهم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.