رئيس التحرير أحمد متولي
 كم باقي على اليوم الوطني السعودي 2022- 1444؟

كم باقي على اليوم الوطني السعودي 2022- 1444؟

تردد سؤال كم باقي على اليوم الوطني السعودي 1444 بين العديد من المواطنين، في محاولة لمعرفة بداية الاحتفالات التي تجرى في المملكة العربية السعودية، واستغلال تلك المناسبة للاستفادة بالعروض المتاحة في المحال التجارية المختلفة.

تسيطر حالة من الترقب على جميع المواطنين لليوم الوطني الذي يأتي مرة واحدة في العام، وهو من أهم المناسبات الوطنية التي ينتظرها الشعب السعودي بلهفة.

​​​​​​​​​​​​​​

كم باقي على يوم التأسيس السعودي 2022؟

يأتي اليوم الوطي السعودي في شهر سبتمبر من كل عام، فمع بداية الشهر ينتظر الجميع الموعد المحدد لإعلان إجازة يوم التأسيس السعودي.

تمنح الدولة جميع العاملين بالقطاع الخاص والحكومي إجازة رسمية إحتفالًا باليوم الوطني السعودي، على أن تكون العطلة مدفوعة الأجر.

يحتفل الشعب السعودي بيوم التأسيس 2022 في 23 سبتمبر الجاري، والذي لن يتبقى أمامه سوى ثلاث أيام فقط لا غير، لتنطلق العروض والحفلات المختلفة.

وعلى الجانب الآخر، تقدم العلامات التجارية المختلفة تخفيضات تُراوح بين 25% و75% على جميع الأزياء والإلكترونيات والسلع الغذائية، ومستحضرات التجميل، وغيرها من المنتجات المختلفة.

اليوم الوطني السعودي 2022

وهناك العديد من الأنشطة المختلفة التي تنطلق خلال تلك الفترة احتفالًا باليوم الوطني، والأجواء المبهجة التي تزين المملكة بجميع الأماكن التي يتردد عليها الشعب السعودي بما فيها الأماكن الترفيهية وتنظيم الحفلات الغنائية.

وقررت وزارة الموارد البشرية، أن يتم منح جميع المواطنين إجازة اليوم الوطني 2022 يومَي الأربعاء والخميس معاً لجميع الموظفين والمدارس والجامعات، وبالنسبة للقطاع المصرفي تبدأ الإجازة من يوم الجمعة 23 سبتمبر، وتستمر لمدة ثلاث أيام حتى يوم الأحد 25 من الشهر ذاته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.