رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي زوجة هشام سليم نادية الغالب؟ وكيف بدأت قصة حبهما؟

من هي زوجة هشام سليم نادية الغالب؟ وكيف بدأت قصة حبهما؟

كانت نادية الغالب زوجة هشام سليم، هي رفيقته في فترة مرضه السابقة وقبل إعلان خبر وفاته، صباح اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022، بعد صراع مع الألم الذي ألزمه الفراش، فمن هي شريكة حياته؟

زوجة هشام سليم

ولفت شكل زوجة هشام سليم أنظار الكثيرين نحوها، خاصة بملامحها التي أوهمت البعض، على خلال الحقيقة، بأنها ليست مصرية، حيث تميل إلى الملامح الآسيوية إلى حد كبير.

وبدأت قصة زواج هشام سليم وزوجته نادية الغالب بـ "إيميل" في عام 2014 واستمرت لمدة 16 عامًا حتى وافته المنية صباح الخميس 22 سبتمبر.

نادية الغالب زوجة هشام سليم

والمفاجأة التي لم يتوقعها الكثيرون هي أن نادية الغالب زوجة هشام سليم ليست آسيوية، ولكنها مصرية تقيم في المملكة العربية السعودية، تعرف عليها حينما أرسلت إليه بريد إلكتروني تعزيه فيه لوفاة والده الكابتن صالح سليم، رئيس النادي الأهلي سابقًا.

وقال الفنان الراحل هشام سليم عن زوجته نادية الغالب، في لقاء سابق معه ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، أنها أخبرته بصلة القرابة التي تجمعهما وسألها باندهاش عن كيفية ذلك وهما لم يعرفان بعضهما البعض من قبل.

وردت زوجة هشام سليم عليه بعد 4 أيام بصندوق أمام باب منزله يحتوي على شجرة عائلة صالح سليم، مع إضافة النساء لتوضيح فرع والدة صالح سليم، وبالتالي فهما أقرباء.

من هي زوجة هشام سليم؟

ويتساءل الكثيرون من هي زوجة هشام سليم، وهي:

  • نادية الغالب.
  • الزوجة الثانية لهشام سليم بعد ميرفت النحاس.
  • كانت متزوجة من قبل هشام سليم.
  • لديها من زوجها الأول 3 أبناء.
  • قالت لهشام سليم سأتزوجك في الجنة.
  • من عائلة محافظة.
  • انفصلت عن زوجها الأول قبل زواجها من هشام سليم بعامين.

وأضاف هشام سليم أنها طلب من نادية الغالب أن ترسل له صورتها ليتعرف على شكلها، ولكنها رفضت وقالت أهلي اللي في مصر يقتلوني، ولكنها أخبرها بأنهم أصدقائه، فشعرت بالخوف بدرجة أكبر، ولم يتمكن من رؤيتها إلا يوم خطبتهما، وعند نزولها مصر قال "ما شاء الله" فجمالها ليس فقط في الشكل وإنما أيضًا في هدوئها وقلبها ورصانة عقلها، وقال عن أبنائها أنهم يحبونه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية