رئيس التحرير أحمد متولي
 طلاق هبة مبروك وزوجها عبد الرحمن.. من هما وما قصة فوتوسيشن حرق فستان الفرح؟ صور وفيديو

طلاق هبة مبروك وزوجها عبد الرحمن.. من هما وما قصة فوتوسيشن حرق فستان الفرح؟ صور وفيديو

تصدرت هبة مبروك وزوجها عبد الرحمن مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت بعد نشرهما فيديوهات وصور توثق ردود أفعالهما وشعور كل منهما حيال الآخر عقب الطلاق، ما قابله متابعوهم بالسخرية والنقد الشديد، فما هي تفاصيل فوتوسشن حرق فستان الفرح والفيديوهات المتداولة؟ ومن هما؟

أعلن كل من هبة مبروك وعبد الرحمن مبروك طلاقهما، منذ أيامٍ إلا أن الخبر لم يقابل بأي ردود أفعال، حتى قررت الزوجة الخضوع لجلسة تصوير قامت بنشرها على حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعلهما يتصدرا المشهد.

هبة مبروك وطليقها

طريقة هبة مبروك وطليقها عبد الرحمن في إعلان خبر انفصالهما كانت مثارًا للانتقادات اللاذعة من متابعيهم ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها لم تحمل أي قدر من احترام الطرف الآخر أو الاعتداد بما كان بينهما من عشرة طالت مدتها أو قصرت.

وظهرت البلوجر هبة مبروك في فوتوسيشن تم تصويره بأحد الصحارى وهي تشعل النار في فستان زفافها، تعبيرًا منها عن قساوة الفترة التي قضتها مع زوجها السابق، وعلى الرغم من مؤازرة بعض الفتيات والسيدات لها عن طريق التعليقات الداعمة للمرأة التي تعرضت للقهر حتى آل بها المآل إلى حرق ملابس الزواج، إلا أن أخريات هاجمنها بسبب انتفاء الانفصال بصورة أكثر احترامًا.

عبد الرحمن مبروك

وكان عبد الرحمن مبروك، طليق هبة مبروك، قد ظهر في فيديو على موقع «يوتيوب» يعرب فيه عن سعادته لانفصاله عن زوجته، واستعان فيه بورقة الطلاق لإثبات جدية الأمر بعد اتهام بعض متابعيه له بافتعال أفكار جديد لتصدر «الترند».

وعلى الرغم من أن الابتسامة لم تفارق وجه عبد الرحمن مبروك طوال الفيديو، إلا أنه قال: «مش فكرة مبسوط، بس قصة ان انا يعني ترييح دماغ من قصة الناس اللي بتقعد تبعت لي بقى إيه، شوف دي بتقول عليك إيه، شوف منزلة إيه، شوف بتعمل إيه، ماليش دعوة انا دلوقت إنسان كده حر كده مع نفسي وكل اللي يخصني إبني بس».

وأضاف: «الناس اللي بتقعد تقول برضه خراب البيوت وحرام انتوا عندكم عيل ومش عارف إيه، لا احنا مش أول ولا آخر ناس تطلق، الموضوع بسيط وعلى قد ما اقدر بإذن الله أحاول اخلي إبني يعيش في أحلى مستوى، هحاول اعمل له كل حاجة وانا فعلاً هفضل معاه مش معنى ان المشاكل هتوصل للي في دماغكم، يعني كده كده علاقتنا انا بابني مالهاش علاقة بأي حاجة».

فيديو طلاق هبة مبروك​​​​​​​

ورد على متابعيه: «انا مش بشجع الناس على الطلاق، كل واحد حسب عقله وهيمشي دنيته ازاي، وعلاقته بينه وبين ابنه ازاي وهيعمل إيه، انا مش بشجع حد على كده والموضوع مش حلو بس انا كشاب في سني، لا، هرجع اعيش حياتي تاني وبعدين انا لسه عندي جيش وعندي حاجات كتير أوي لما اخلص بقى الجيش ...».

ويمكنكم مشاهدة الفيديو كامل من الرابط التالي:

هبة مبروك والكلب

هبة سيد شعبان، هو الاسم الحقيقي للبلوجر التي اشتهرت بالفيديو الذي عرف بـ هبة مبروك والكلب، فلم يكن تصرفها المثير للجدل هو الأول، حيث سبقه جلسة تصوير اشتهرت بـ هبة مبروك والكلب.

وظهرت هبة مبروك في شهر يوليو من عام 2021 في جلسة تصوير بفستان زفاف وبرفقة كلب على أنه العريس، وذلك بعد طلاقها من زوجها لأول مرة، وقوبلت حينها بالسخرية والهجوم الشديد لمنافاتها الأعراف والتقاليد والأديان السماوية.

وعبد الرحمن طليق هبة مبروك هو بلوجر، اشتهر بتصوير فيديوهات على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت وله العديد من المتابعين.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية