رئيس التحرير أحمد متولي
 مد مبادرة كلنا واحد للمدارس وآخر موعد لشراء المستلزمات المدرسية 2022

مد مبادرة كلنا واحد للمدارس وآخر موعد لشراء المستلزمات المدرسية 2022

أعلنت وزارة الداخلية بعد مد مبادرة كلنا واحد للمدارس في جميع المحافظات، آخر موعد لشراء المستلزمات المدرسية من منافذها الموزعة على أنحاء الجمهورية ضمن فعاليات المرحلة الـ 23 منها، وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مبادرة كلنا واحد للمدارس

وبدأت مبادرة كلنا واحد يوم 1 سبتمبر 2022، لتوفير المستلزمات المدرسية من زي، أحذية وأدوات دراسية، بتخفيضات تصل إلى 30% مقارنة بالأسواق، بالإضافة إلى توفير كافة السلع الغذائية وغيرها من المنتجات بخصومات حتى 60%.

وتأتي مبادرة كلنا واحد بالتنسيق مع قطاعات الوزارة ومديريات الأمن بكافة المحافظات، بجانب الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من ملاك الشركات التجارية المختصة في الأدوات والمستلزمات المدرسية، عن طريق 814 منفذ بيع، 6 معارض أساسية، و17 فرعي، بأسعار مخفضة وجودة عالية في المنافذ المذكورة والسرادقات الموزعة على المحافظات والمعلن عنها على موقع وزارة الداخلية الرسمي، يمكنكم زيارته من هذا الرابط.

مد موعد مبادرة كلنا واحد

وتقرر مد موعد مبادرة كلنا واحد 2022 عن الموعد الذي كان من المقرر أنتهائها فيه، ليكون آخر موعد لها هو 1 أكتوبر المقبل، ومن المتوقع أن يتم غلق باب الشراء من المنافذ بعد هذا التاريخ.

ونسقت وزارة الداخلية مع مديريات الأمن لإقامة معارض وشوادر لمبادرة كلنا واحد في مختلف الأماكن لتوفير مسلتزمات المدارس عن طريق السيارات المتحركة، المعارض والمنافذ الثابتة تحت إشراف وتأمين من أجهزة المديرية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية