رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة log in تسجيل الدخول ورقم الخط الساخن

رابط مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة log in تسجيل الدخول ورقم الخط الساخن

الكثير من السيدات استجبن للمبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمهن، وواصلن الدخول على رابط مبادرة صحة المرأة Log in عبر موقع وزارة الصحة والسكان الإلكتروني.

وانطلقت مبادرة صحة المرأة في شهر يوليو 2019، وشاركت فيها ملايين النساء من جميع محافظات الجمهورية، منذ ذاك التاريخ وحتى الآن.

مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة Log in

وبادرت بالولوج على مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة Log in ما يزيد عن 20 مليون سيدة، والتي تستهدف الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

ومن خلال مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة، تم اكتشاف 8 آلاف و600 حالة إصابة بسرطان الثدي بعد إجراء الفحوصات والكشف الطبي على هؤلاء السيدات، وغالبًا ما تكتشف 60% من الحالات في مراحل متأخرة، إلا أن تلك النسبة انخفضت إلى 30% بعد إطلاق الحملة، وذلك وفق تصريحات لدكتور إسلام عنان، أستاذ اقتصاديات الدواء وعلم انتشار الأوبئة.

وبالدخول على مبادرة صحة المرأة log in تسجيل الدخول، سيقوم القائمون عليها بتوقيع الكشف عن مختلف الأمراض غير السارية، من بينها ضغط الدم، السكر، قياس الوزن والطول، تحديد مؤشر كتلة الجسم، قياس مستوى الإصابة بالسمنة أو زيادة الوزن، فضلاً عن التوعية بتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، والفحص الذاتي للثدي.

Http 81.21 105.234 ancs

وتستطيع النساء اللاتي لم يجرين الفحوصات بعد، تسجيل الدخول على مبادرة صحة المرأة Log in من رابط Http 81.21 105.234 ancs ولمن لم يعرفن طريقة التسجيل اتباع الخطوات التالية التي توضح لهن كيفية التقديم:

  • كتابة الاسم.
  • كتابة الرقم السري.
  • الضغط على أيقونة تسجيل دخول.

كافة الفحوصات التي تقدم من خلال مبادرة دعم صحة المرأة، تتم بشكل مجاني، ويتم إجرائها للسيدات اللاتي بلغن سن 18 عامًا فما فوق، وبخلاف الكشف يتم توعية المرأة للاهتمام بصحتهن العامة.

رقم الخط الساخن مبادرة صحة المرأة

ويمكنكن الاتصال على رقم الخط الساخن مبادرة صحة المرأة وهو: 15335 من أي هاتف للاستفسار.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية