رئيس التحرير أحمد متولي
 وقت الألعاب النارية في الرياض اليوم الوطني لمتابعة العروض المختلفة

وقت الألعاب النارية في الرياض اليوم الوطني لمتابعة العروض المختلفة

تشهد المملكة العربية السعودية اختفالات مختلفة باليوم الوطني 92، الذي يعد من الأعياد الوطنية التي ينتظرها جميع المواطنين والاستمتاع بالاحتفالات المختلفة، لذا يحاول الجمهور التعرف على وقت الألعاب النارية في الرياض اليوم الوطني خلال الساعات الأخيرة.

نرصد لكم في تلك السطور موقع الألعاب النارية في الرياض اليوم الوطني 92 والموعد الذي من خلاله يمكن للسعوديين مشاهدة الاحتفالات المختلفة.


​​​​​​​​​​​​​​

مواعيد الألعاب النارية في الرياض اليوم الوطني

يترقب آلاف المواطنين في الرياض موعد إنطلاق الألعاب النارية التي تزين سماء المملكة في اليوم الوطني السعودي، لمشاهدة تلك العروض المختلفة التي ينتظرها الكبار والصغار على السواء.

ويكون موعد الألعاب النارية في الرياض اليوم الوطني 92 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية الثامنة بتوقيت مصر العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

ويستمر إطلاق الألعاب النارية في الرياض لمدة سبع دقائق، تنتهي في تمام الساعة 9:07 مساء، وهو نفس موعد اطلاقها في جدة ومدينتي الدمام والخبر.

ويكون موقع الألعاب النارية في الرياض اليوم الوطني 92 في تلك الأماكن:

موقع الألعاب النارية في الرياض اليوم الوطني 92: في موقف موسم جدة.

موقع العروض البحرية: أمام فندق جدة هيلتون وعلى الكورنيش البحرس.

موقع العروض الجوية : أمام فندق هيلتون.

موقع العروض الغنائية: آرت بوميناد.

الجدير بالذكر، أن المملكة العربية السعودية تحتفي باليوم الوطني 92 وهي ذكرى توحيد السعودية بعد قرار ملكي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، في تاريخ 17 جمادي الأول في عام 1351 هجريا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.