رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حفلة أحلام اليوم الوطني والقنوات الناقلة

موعد حفلة أحلام اليوم الوطني والقنوات الناقلة

ينتظر الجمهور حفلة أحلام اليوم الوطني 92، والتي تعد من أبرز الفعاليات الغنائية في تلك المناسبة الخاصة على قلوب جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية، ومن هنا جاء السؤال عن القنوات الناقلة لحفل أحلام حتى يتمكنوا من متابعتها.

ننشر في السطور التالية موعد حفلة أحلام في اليوم الوطني والقنوات الناقلة، حتى تتعرف على الوقت المحدد لإنطلاقها والاستمتاع بالأغاني الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

​​​​​​​

متى حفلة أحلام في اليوم الوطني؟

تنطلق حفلة الفنانة أحلام اليوم الوطني يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على مسرح أبو بكر سالم.

وتعد حفلة أحلام وعبادي الجوهر في الرياض من أبرز حفلات اليوم الوطني السعودي، التي يترقبها العديد من المواطنين للاحتفال بتلك الذكرى الخاصة.


​​​​​​​

القنوات الناقلة لحفلة أحلام الشامسي باليوم الوطني السعودي

يمكنك التعرف على القنوات الناقلة لحفلة أحلام الشامسي باليوم الوطني السعودي للاستمتاع بأغاني المطربة الإماراتية الشهيرة عبر التلفاز.

ويمكن للجمهور متابعة الحفل عبر عدد من القنوات الفضائية المختلفة بالمملكة العربية السعودية، وعلى رأسها الآتي:

  • قناة روتانا موسيقى

  • mbc 1

  • قناة mbc

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من الاحتفالات المختلفة التي تم اطلاقها في ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية، ومنها الأعالب النارية، والحفلات الغنائية، وعروض الطائرات العسكرية وغيرها الكثير من الفعاليات التي ينتظرها الكبار والصغار على السواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.