رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حادث سقوط ندى مراد مرقص طالبة الصيدلة من الدور الـ 11 بالإسكندرية (صور)

تفاصيل حادث سقوط ندى مراد مرقص طالبة الصيدلة من الدور الـ 11 بالإسكندرية (صور)

قصة أحزنت رواد موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- وأخذوا في تداول تفاصيل حادث سقوط ندى مراد مرقص، طالبة الصيدلة، من الدور الـ 11 بالإسكندرية، معربين عن أسفهم وحزنهم الشديد لتلك الفتاة التي كانت تفصلها عن تخرجها من الأكاديمية أشهر معدودة.

شهدت محافظة الإسكندرية تفاصيل مؤسفة راحت ضحيتها فتاة في عمر 22 عامًا، وهو حادث سقوط الطالبة ندى مراد مرقص من الطابق الـ 11 بالإسكندرية، في بئر أسانسير منزلها، والتي كانت تدرس بالفرقة الخامسة كلية الصيدلة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمحافظة الإسكندرية، وكانت تفصلها سنة فقط على تخرجها.

قصة وفاة ندى مراد 

وتعود تفاصيل سقوط الطالبة ندى مراد مرقص في بئر مصعد منزلها بمحافظة الإسكندرية، إلى أمس الأحد، حيث كانت عازمة إلى مغادرة البيت لقضاء بعض الالتزامات في الخارج ثم العودة من جديد بعد أن تنتهي من مهمتها، إلا أنها لم تتمكن من العودة مرة أخرى.

لم تنتبه الطالبة ندى مراد أثناء ارتيادها المصعد من الطابق الحادي عشر، لعدم وجود الكابينة الخاصة به في مكانها قبل أن تضع قدميها بداخله، إلى أن تردت للأسفل وتوفيت في الحال، قال عنها والدها أنها كانت تتسم بالعقلانية وحب المحيطين بها والمتعاملين معها.

ندى مراد مرقص

سرد والد طالبة الإسكندرية قصة وفاتها، موضحًا أن ابنته ندى مراد خرجت من منزلها للعمل يوم الحادث، وأوصلتها والدتها إلى باب الشقة، وحاولت الاتصال بها بعد ذلك للاطمئنان عليها، إلا أنه لم تجب على هاتفها، فشعرت بالقلق الشديد، وتوجه إلى الشركة حيث تعمل، ولم تجدها.

وأضاف أنه أبلغ الشرطة على الفور، والتي قامت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمنزل، ولكنهم لم يجدوا شيئًا ولكن حارس العقار أخطرهم بسماعه صوت ارتطام شديد، ليكتشفوا بعد ذلك أنها قد سقطت في بئر المصعد ولكن بعد انقضاء 14 ساعة من وقوعها.

وأشار والد ندى مرقص إلى أن القوات الأمنية عاينت آثار الدماء على جوانب المصعد والمكان المحيط به، متهمًا حارس العقار بعدم إخطارهم بالحادث على الرغم من علمه به، مضيفًا أنه حتى الآن لا يعرف كيف سقطت ابنته بينما كابينة الأسانسير كانت سليمة، وهناك استحالة لفتح الباب الخاص به إذا لم تكن متواجدة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية