رئيس التحرير أحمد متولي
 طالبة صيدلة المنيا تقفز من أعلى مسكنها لتنهي حياتها.. تفاصيل الواقعة

طالبة صيدلة المنيا تقفز من أعلى مسكنها لتنهي حياتها.. تفاصيل الواقعة

فاجعة جديدة تدمي القلوب تنضم إلى مسلسل الموت هربًا من المواجهة، حيث تخلصت طالبة بكلية الصيدلة بالمنيا من حياتها بطريقة مأسوية هزت أرجاء مصر، ونتطرق في السطور التالية إلى تفاصيل حادث المنيا اليوم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، بلاغًا من أحد سكان مدينة المنيا الجديدة بالقرب من نادي الطيران، يفيد بمصرع فتاة بعدما ألقت بنفسها من أعلي مسكنها.

حادث المنيا اليوم

دقائق مفزعة عاشها جميع الأهالي المتواجدين في ذات المنطقة التي شهدت الحادث الأليم، وسرعان ما تم نقل طالبة الصيدلة إلى مستشفى المنيا الجامعي.

لاقت الفتاة مصرعها في الحال بعدما قفزت من أعلى مسكنها وتبين أن الجثمان يرجع إلى طالبة بالفرقة الرابعة بجامعة المنيا، والتي تدعى "لمياء. ف. ص"، وتقيم باحد المساكن خلف مساكن الطيران بمدينة المنيا الجديدة.

أمرت النيابة العامة، بإيداع الطالبة في المشرحة تحت تصرفها لحين الانتهاء من التحقيقات الجارية للوقوف على تداعيات الواقعة والوصول إلى دوافع الطالبة التي دفعتها إلى التخلص من حياتها بتلك الطريقة.

دوافع طالبة صيدلة بالمنيا للتخلص من حياتها

أظهرت التحريات الأولية التي أجراها المقدم محمد عليوة رئيس مباحث القسم، أن سبب إقدام الفتاة على تلك الخطوة هي المشاكل الأسرية التي تفاقمت بينها وبين والدتها.

كما صرحت النيابة العامة، بتصريح دفن الجثمان لعدم وجود شبهه جنائية بالوفاة، الأمر الذي أكده تقرير مفتش الصحة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.