رئيس التحرير أحمد متولي
 رضا حجازي يتابع انطلاق الدراسة في المدارس ويشارك الطلاب الحصص.. صور

رضا حجازي يتابع انطلاق الدراسة في المدارس ويشارك الطلاب الحصص.. صور

تفقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سير العملية التعليمية بمدرسة 6 أكتوبر الابتدائية بمحافظة دمياط، بحضور عدد من قيادات التربية والتعليم بالمحافظة، تزامنًا مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

نرصد في التقرير التالي تفاصيل زيارة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم، والتي جاءت لضمان سير العملية التعليمية بالشكل المطلوب.

بداية العام الدراسي الجديد 2022- 2023

حرص وزير التربية والتعليم، على تفقد عدد من الفصول المختلفة مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2022- 2023، موجهًا بضرورة الالتزام بعوامل الأمن والسلامة والإجراءات الاحترازية، لتذليل أي صعاب تواجه التلاميذ، وضمان حسن سير العملية التعليمية.

أشار وزير التعليم، خلال زيارته المدرسية، إلى أنه يستهدف عودة الطلاب للمدارس بشكل كامل واسترجاع دور المدرسة التربوي واكتشاف المواهب وتنميتها.

وأكد الوزير، أن عملية التطوير لن تتم دون  الارتقاء بأداء المعلم وتدريبه أولًا، حتى يكون قادر على مواصلة التدريس بالطرق المستحدثة.

مشاركة وزير التربية والتعليم للطلاب في أول أيام الدراسة

شارك الدكتور رضا حجازي اليوم، الطلبة والطالبات شرح الدرس الأول، وحرص على الاستماع ومتابعة طريقة شرح المعلم وتفاعل الطلاب معه.

وجلس الوزير في آخر مقعد بجوار الطلاب ليستمع إلى شرح أولى الدروس المقررة على الطالب، حيث أدار نقاش مع عدد من الطلاب حول اليوم الدراسي.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.