رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد انتهاء اليوم الدراسي 2022- 2023 في المدارس الحكومية والخاصة

موعد انتهاء اليوم الدراسي 2022- 2023 في المدارس الحكومية والخاصة

يختلف موعد انتهاء اليوم الدراسي في المدارس 2022- 2023 حسب كل فترة، وكذلك نوعية المدرسة سواء حكومية أو خاصة أو المدارس الرسمية لغات.

يرغب العديد من أولياء الأمور في معرفة مواعيد خروج الطلاب من المدارس مع بداية العام الدراسي الجديد، حتى يتمكن كلًا منهم الوصول إلى أبنائهم في الموعد المحدد لانتهاء اليوم الدراسي حسب المدرسة الملتحق بها.

مواعيد خروج الطلاب من المدارس

كشفت عدد من المديريات التعليمية، عن مواعيد نهاية اليوم الدراسي في المدارس المختلفة سواء للفترة الواحدة أو الفترتين، والتي جاءت على النحو التالي:

  • مواعيد خروج المدرارس ذات الفترتين الساعة 12 ظهرًا الفترة الأولي والثانية 5 المغرب.

  •  موعد خروج مدارس الفترة الواحدة الساعة 2 بعد الظهر.

  • ينتهي اليوم الدراسي في المدارس الحكومية الساعة 1 ظهرًا

  • يخرج الطلاب من المدارس الخاصة مع انتهاء اليوم الدراسي في تمام الساعة 2 بعد الظهر.

​​​​​​​

​​​​​​​

العام الدراسي الجديد 2022- 2023

انطلق العام الدراسي الجديد في مختلف المدارس على مستوى الجمهورية صباح يوم السبت الموافق 1 أكتوبر الجارى، بالمدارس الرسمية والرسمية للغات والخاصة فى عدة محافظات، بينما انتظم العام الجديد اليوم الأحد فى جميع المدارس بالفصول المختلفة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد أيام الدراسة خلال الفصل الدراسي الأول 98 يومًا وذلك بعد حذف أيام الإجازات الرسمية، على أن ينتهي العام الدراسي بالفصل الأول في يوم 26 يناير.

الجدير بالذكر، أن إجازة منتصف العام تبدأ من يوم السبت الموافق 28 من يناير 2023 وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.