رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي كرة يد اليوم الأحد ببطولة أفريقيا

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي كرة يد اليوم الأحد ببطولة أفريقيا

يلعب فريق كرة اليد الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، ثاني مبارياته في دور المجموعات من بطولة أفريقيا للأندية 2022، والتي تستضيفها دولة تونس في الفترة من 30 سبتمبر إلى 9 أكتوبر.

وافتتح الأهلي مبارياته في البطولة أمس السبت، حيث واجه فريق فلاورز من بنين، واستطاع تحقيق فوز عريض بفارق أكثر من 30 هدف.

ويخوض الأهلي مواجهة ليست بالصعبة أيضا في الجولة الثانية حينما يلاقي وفاق عين توتة الجزائري، ويسعى من خلالها لاستكمال الانتصارات أملا في إنهاء المجموعة في المركز الأول وتجنب ملاقاة الزمالك في نصف النهائي.

بث مباشر الأهلي كرة يد اليوم

ولا تبث مباريات دور المجموعات عبر أي قناة تلفزيونية، ولم يتأكد حتى الآن حصول أي شبكة فضائية على حقوق بث الأدوار الإقصائية، ولكن يمكن متابعة المباريات مباشرة عبر الإنترنت، وبينها مباراة الأهلي اليوم من النافذة التاية:

 

وكان المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي، دانيال جوردو، أعلن عن القائمة ‏المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية التي تستضيفها تونس.

ويلعب الأهلي في المجموعة الثانية في البطولة إلى جانب فرق فلاورز البنيني وكينشاسا الكونغولي ووفاق عين التوتة الجزائري والترجي التونسي.

ويتواجد في القائمة كلا من: عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - مهاب سعيد - عبد الرحمن فيصل - مصطفى خليل - إسلام حسن - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف - راؤول نانتس - أحمد خيري - إسلام راضي - سيف هاني - عمر سامي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011