رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة شباب مطروح المفقودين في الصحراء بعد خروجهم في رحلة صيد أودت بحياتهم

قصة شباب مطروح المفقودين في الصحراء بعد خروجهم في رحلة صيد أودت بحياتهم

أثارت قصة شباب مطروح المفقودين في الصحراء اهتمام العديد من المواطنين، حيث خرج ثلاث شباب من مدينة برج العرب في رحلة صيد بمنطقة الحمراية على حدود مطروح الإسكندرية في جنوب الصحراء، وكان من المفترض عودتهم بعد إنقضاء 3 أيام إلا أن المدة امتدت ليبدأ القلق يساور أسرتهم.

لم تتمكن الأسرة الوصول إلى أي معلومة حتى اليوم الثامن من فقدانهم بعدما خرجوا ولم يعودوا، ما أثار حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شباب مطروح المفقودين

عثرت قبائل البدو بمحافظتي الإسكندرية ومرسى مطروح على سيارة الشباب المفقودين منذ أسبوع مضى، ليتم إعلان الحداد بعدما تمكنوا من جثامينهم.

خرج الشقيق الأكبر رمضان أبوحتيتة أبومطير، وولده الطفل شاهين رمضان ومعهم مساعد بو حتيتة أبومطير وهو الشقيق الأصغر، في رحلة صيد ولن يخطر على بالهم قط ما سيلحق بهم داخل الصحراء.

رحلة صيد انتهت بالموت

التهم الجوع والعطش الطفل شاهين الذي يبلغ من العمر 10 سنوات ليقوم والده بدفنه، وقام بوضع علامة بحطب الشجر لتدل على مكاته وسط الصحراء، وبعده بـ 4 كيلو مترات توفى الشقيق الأصغر «مساعد» فقام بدفن شقيقه، ليتم العثور على جثة الشقيق الأكبر على بعد 7 كيلو مترات من جثة شقيقه.

خرجت أكثر من 250 سيارة لتجوب جنوب الصحراء في المنطقة التي فقد الاتصال بهم،ليتم العثور على جثامينهم بعد تتبع أثرهم ليستدلوا على كيفية مفارقتهم للحياة.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.