رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث مدرسة المعتمدية في أول أيام الدراسة.. انهيار السور على الطالبات «صور»

حادث مدرسة المعتمدية في أول أيام الدراسة.. انهيار السور على الطالبات «صور»

أثار حادث مدرسة المعتمدية بالجيزة حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور في أول أيام العام الدراسي الجديد، حيث سقط جزء من سور السلم على الطالبات.

وقع الحادث بسبب تدافع طالبات مدرسة المعتمدية الإعدادية بنات بإدارة كرداسة التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة، ما تسبب في إصابة عدد منهم ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

​​​​​​​

تفاصيل حادث مدرسة المعتمدية

اندلعت شراراة الغضب بين أولياء الأمور بسبب واقعة سور مدرسة المعتمدية، حيث علقت إحدى المتابعات للحادث، قائلة: «اول يوم مدرسة يحصل فيهم كدة.. المدرسة دي من زمان ومشرخة وقديمة ومحتاجة تجديد.. بنفضل قاعدين لحد ميحصل كارثة».

وتابعت قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص مش مراعي ربنا في شغله بدل ما الطلاب فرحانين بأول يوم ليهم يرجعو لأهلهم متصابين والميرجعش لأهله خالص عشان الإهمال دا».

واستنكر العديد من أولياء الأمور، عدم التأكد من جاهزية المدرسة لإستقبال الطالبات مع بداية العام الدراسي الجديد، ما نجم عنه تحول اليوم الدراسي رأسًا على عقب.

وزير التربية والتعليم يتابع حادث مدرسة المعتمدية

حرص الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على متابعة واقعة تدافع عدد من طالبات مدرسة المعتمدية الإعدادية بنات الذي أسفر عن إصابة 7 طالبات، وسرعان ما وصلت سيارات الإسعاف لنقل الطالبات إلى المستشفى.

ووجه الوزير مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة بمتابعة الأمر وتوفير كافة احتياجات الطلاب المصابين، مشددًا على ضرورة محاسبة المسؤولين عن تلك الواقعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.