رئيس التحرير أحمد متولي
 هل السبت القادم إجازة رسمية في المصالح الحكومية 8 أكتوبر 2022؟

هل السبت القادم إجازة رسمية في المصالح الحكومية 8 أكتوبر 2022؟

توجهت اهتمامات العديد من الموظفين في القطاع الحكومي والخاص إلى عطلات شهر أكتوبر، حتى بات سؤال هل السبت القادم إجازة رسمية 8 أكتوبر 2022 لسان حالهم خلال الفترة الأخيرة.

تبدأ عطلات أكتوبر الرسمية من يوم الخميس القادم الموافق 6 من الشهر الجاري، بمناسبة الاحتفال بذكرى أكتوبر المجيدة، ليحصل جميع العاملين في الدولة على إجازة رسمية ممنوحة الأجر.

​​​​​​​​​​​​​​

هل السبت 8 أكتوبر 2022 إجازة في المصالح الحكومية؟

أجاب رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، على سؤال هل السبت إجازة رسمية أم لا، حتى يتمكن الموظفون الذين لن يحصلوا على ذلك اليوم كعطلة أسبوعية التخطيط له للاستمتاع بإجازة طويلة.

أعلن رئيس الوزراء، يوم السبت الموافق 8 أكتوبر 2022 عطلة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف في لوزارات والمصالح  الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات القطاع الأعمال العام والقطاع الخاص.

ويعتبر المولد النبوي من أبرز وأهم الأعياد الدينية التي يتم الاحتفال بها، حيث تمنح الدولة جميع المواطنين عطلة رسمية فس مثل هذا اليوم من كل عام.

إجازة يوم السبت 8 أكتوبر 2022

يستطيع جميع موظفي الدولة الحصول على هدنة وراحة للاستجمام وتغير الروتين اليومي وذلك خلال الثلاث أيام المتواصلة التي تمنح رسمية من الدولة لجميع موظفيها سواء بالقطاع الخاص أو الحكومي.

تبدأ العطلة الأخيرة في عام 2022 بداية من يوم الخميس وينضم لها يوم الجمعة الإجازة الأسبوعية، لتختم بإجازة المولد النبوي الشريف، ويستهل الموظفون أعمالهم يوم الأحد بصورة طبيعية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.