رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة طفلة اليوم بعد سقوطها من الطابق الثالث بمدرسة في العجوزة

وفاة طفلة اليوم بعد سقوطها من الطابق الثالث بمدرسة في العجوزة

صعق أولياء الأمور بوفاة طفلة اليوم داخل مدرسة بالعجوزة في حادث أليم، لتكن الفاجعة الثانية مع بداية العام الدراسي الجديد 2022- 2023.

​​​​​​​​​​​​​​

مصرع تلميذة بمدرسة في العجوزة

سقطت التلميذة التي تدعى منة تامر فراج، البالغة من العمر 8 سنوات بمدرسة سيد الشهداء بميت عقبة التابعة لإدارة العجوزة التعليمية من الطابق الثالث، الأمر الذي أدى إلى وفاتها عقب وصولها المستشفى.

تبين من الفحص المبدئي مغافلة الطالبة المذكورة لمدرس الفصل عقب مطالبتها بحضور والدتها لأخذها من المدرسة وتسلقها سور الدور الثالث وسقوطها، وذلك حسبما ورد في بيان محافظة الجيزة بخصوص الواقعة.

واقعة سقوط طالبة من الدور الثالث بالمدرسة

قرر محافظ الجيزة، إيقاف كلًا من مدير المدرسة ومشرف الدور ومدرس الفصل عن العمل لمدة ثلاث شهور مع إحالة الواقعة للنيابة العامة والإدارية لتتولى التحقيقات في حادث مصرع تلميذة داخل المدرسة.

ووجه محافظ الجيزة، لتقديم كافة أوجه الدعم لأسرة التلميذة المتوفاة بمدرسة سيد الشهداء بالعجوزة، حيث تأتي تلك الواقعة بعد مرور 24 ساعة من وفاة طالبة بالصف الأول الإعدادي وإصابة 15 آخرين في مدرسة المعتمدية الإعدادية بنات التابعة لإدارة كرداسة التعليمية بمحافظة الجيزة، نتيجة انهيار سياج خرساني على الطالبات بسبب التدافع.

وطالب الأمين العام لنقابة المعلمين، بضرورة تسكين طلاب الصفوف الأولى في الأدوار السفلية من المدارس حتى لا تقع مثل هذه الحوادث المفجعة، ورفع الجزء الخرساني المواجه للفصول.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.