رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث سوهاج اليوم.. طعن مدير مدرسة في طابور الصباح أمام الطالبات

حادث سوهاج اليوم.. طعن مدير مدرسة في طابور الصباح أمام الطالبات

انتشرت الحوادث بصورة مخيفة خلال الفترة الأخيرة، وخاصة جرائم القتل التي باتت في كل مكان حتى وصلت إلى المدارس لتفزع الطالبات أثناء طابور الصباح بحادث سوهاج اليوم، تزامنًا مع رابع أيام الدراسة.

حالة من الحزن العارمة التي سيطرت على الطلاب وأولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد بسبب الحوادث التي جرت في عدد من المدارس المختلفة، حيث بدأت بانهيار سور سلم مدرسة المعتمدية الذي نجم عنه مصرع طالبة وإصابة 15 في ذاك الحادث الأليم.

وانهارت الطالبات وأولياء الأمور بعد وفاة تلميذة بعد سقوطها من الطابق الثالث بالمدرسة، وبعد مرور 24 ساعة من الحادث صعقت الطالبات أثناء الطابور المدرسي بطعن مدير المدرسة بسكين من الخلف.

طعن مدير مدرسة بسهوهاج في طابور الصنباح

سدد إداري يعمل بمدرسة الشيماء الثانوية بنات بإدارة سوهاج التعليمية، السكين نحو المدير مختار القاضي ليصيبه بعدة طعنات فى أماكن متفرقة من الجسد.

وسرعان ما هجم أمن ومعلمي المدرسة على الجاني لإنقاذ المدير، وتمكنوا من شل حركة يديه وطرحوه أرضًا حتى تم نزع السلاح الأبيض من يديه.

وأصيب عدد من معلمي المدرسة أثناء محاولتهم النيل من الجاني وإنقاذ مدير المدرسة من موت محقق، وسط صراخات الطالبات في طابور المدرسة.

الجدير بالذكر، أنه تم تسليم الجاني للأجهزة الأمنية، وإبلاغ إدارة سوهاج التعليمية والمديرية وأمن المديرية بالواقعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.