رئيس التحرير أحمد متولي
 مبادرة أنا المعلم

مبادرة أنا المعلم


مميزات مبادرة أنا المعلم.. قروض وحوافز مادية وتخفيضات على السلع

كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق حجازي، عن نيته لإطلاق "مبادرة أنا المعلم" والتي تستهدف إدخال العديد من الخدمات والمميزات التي ستعود بالنفع على المعلمين من بينها إمكانية الحصول على القروض وكذلك حوافز مادية وتخفيضات على السلع.

مميزات مبادرة أنا المعلم

مميزات عديدة تستهدفها مبادرة أنا المعلم أعلن عنها وزير التربية والتعليم، والذي أوضح أن المبادرة تستهدف الإعلان عن حوافز مادية للمعلمين من أجل تحسين أوضاعهم المعيشية، وأشار الوزير في إطار تصريحاته إلى أن هذه الحوافز ستتنوع ما بين إمكانية الحصول على قروض مالية يتم تسديدها بالتقسيط.

مزايا مبادرة أنا المعلم

كما سيتم منح المعلمين من خلال هذه المبادرة بطاقة خاصة بهم توفر لهم العديد من الخصومات والمزايا المادية عند شراء السلع المختلفة بالاتفاق مع المتاجر، حيث تعتبر مبادرة أنا المعلم بمثابة برنامج يعمل على تسجيل النقاط للمعلمين بناء على كفاءتهم في أداء عملهم.

بطاقة سند المعلم

وستعمل المبادرة على تحويل النقاط التي تحصل عليها المعلم إلى ما يسمى بـ "سند المعلم" والذي سيمنح المعلمين العديد من التخفيضات على السلع على البطاقة الخاصة بهم عند شراء السلع من المتاجر والأسواق المختلفة، وبذلك سيتم تحفيز المعلمين على بذل مزيد من الجهد من أجل تحصيل مزيد من النقاط وبالتالي الانتفاع بها.

موعد مبادرة أنا المعلم

من المنتظر أن يتم الإعلان عن موعد مبادرة أنا المعلم اعتباراً من النصف الثاني من شهر أكتوبر الجاري، بحيث يطلق وزير التربية والتعليم المبادرة لتعميمها على مستوى مديريات التربية والتعليم في المحافظات المختلفة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية