رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة بيراميدز اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز اليوم والقنوات الناقلة

يفتتح فريق بيراميدز مشواره في الدور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويهتم العديد من عشاق ومتابعي رياضة كرة القدم التعرف على موعد مباراة بيراميدز اليوم والقنوات الناقلة لها.

ويواجه فريق بيراميدز نظيره الهلال السداني في مباراة الذهاب على أرض ملعب الدفاع الجوي، وكذلك تقام مباراة الذهاب على نفس الملعب، وذلك بحسب الاتفاق فيما بين طرفي اللقاء، وحددت القرعة موعد مباراة الإياب في دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية يوم 15 أكتوبر.

موعد مباراة بيراميدز اليوم

تنطلق صافرة مباراة بيراميدز والهلال في مباراة ذهاب الدور الـ 32 من كأس الكونفدرالية مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز اليوم

تنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرة الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية.

قائمة بيراميدز اليوم

وأعلن المدير الفني لفريق بيراميدز اليوناني تاكيس جونياس، عن قائمة بيراميدز، ليختار منها تشكيل الفريق للمباراة، وتضم كل من شريف إكرامي، وأحمد الشناوي، ويوسف نادر في حراسة المرمة، وعلي جبر، وأسامة جلال، وأحمد سامي، وأحمد فتحي، ومحمد حمدي، وكريم حافظ، ومحمد الشيبي.

وفي خط الوسط، كل من إسلام عيسى، ومحمود دونجا، ورمضان صبحي، وعبد الله السعيد، ومصطفى فتحي، وهشام محمد، ووليد الكرتي، ومحمود صابر.

 وكان الفريقين عقدا الاجتماع الفني للمباراة في أحد الفنادق بالتجمع الخامس، وجرى الاتفاق على أن يرتدي بيرميدز الزي الأزرق الكامل في اللقاء، بينما يرتدي نادي هلال الساحل الزي الأبيض الكامل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية