رئيس التحرير أحمد متولي
 أول ظهور للسائق المتهور بطريق السويس

أول ظهور للسائق المتهور بطريق السويس


شاهد أول ظهور للسائق المتهور بطريق السويس.. أنكر الاتهامات الموجهة له

ظهر المتهم المعروف بالسائق المتهور على طريق السويس للمرة الأولى اليوم بعد القبض عليه، لنظر أولى جلسات محاكمته أمام محكمة جنايات القاهرة، حيث نفى كافة الاتهامات الموجهة له من جانب النيابة.

قضية سائق طريق السويس

كانت واقعة السائق المتهور على طريق السويس أحدثت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وتسبب في ردود أفعال كبيرة بعد تداول مقطع مصور له أثناء قيادته لسيارته الخاصة بشكل غير متزن وهدد حياة قائدي السيارات المجاورة له على طريق السويس.

وعقب هذه الواقعة تمت السيطرة عليه بعد أن تم توقيف سيارته بالقوة من جانب سيارة نقل ضربته من الخلف، وتم القبض عليه وتحويله للتحقيقات، وتبين أنه يعمل مدير إدارة تظلمات بجامعة بورسعيد.

وأحالته النيابة المتهم إلى المحاكمة بتهمة حيازة عقار مخدر بقصد التعاطي وكذلك حيازة نوعين آخرين من المخدرات الكيميائية في الأوقات غير المسموح بها وفقاً للقانون، وقيادة مركبة تحت تأثير المواد المخدرة.

محاكمة سائق طريق السويس المتهور

مثل المتهم أحمد ج . ف المتهم بقيادته سيارته بشكل متهور على طريق السويس اليوم أمام محكمة جنايات القاهرة اليوم، وواجهت المحكمة المتهم بالتهمة المنسوبة إليه إلا أنه نفى جميعها بقوله "محصلش يافندم".

بينما أكد دفاع المتهم على براءة موكله من التهم المنسوبة إليه، ودفع ببطلان القبض والتفتيش وعدم وجود حالة تلبس وبطلان التحقيقات لعد انتداب المحامي الخاص بالمتهم وكذلك بطلان التحريات لعدم جديتها.

كما فجر المحامي مفاجئة في القضية حيث نفى فعل العمد عن موكله في فتح باب السيارة مما عرض حياة المواطنين للخطر، مؤكداً أن باب سيارة المتهم كان به عطل مما جعله عاجزاً عن غلقه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية