رئيس التحرير أحمد متولي
 مقتل طالبة الدقهلية على يد معلم الفصل.. تفاصيل الواقعة

مقتل طالبة الدقهلية على يد معلم الفصل.. تفاصيل الواقعة

أثار مقتل طالبة الدقهلية حالة من الذعر بين الطلاب وأولياء الأمور، خلال الساعات الأخيرة، بعدما أعلنت مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة وفاة التلميذة بسملة أسامة علي محمد البالغة 9 سنوات من العمر بعد أيام من دخولها العناية المركزة.

جريمة قتل طالبة الدقهلية

لن يكن يتوقع معلم الدقهلية نتيجة فعلته على الإطلاق، ليصبح هو المتهم الأساسي في قتل تلك الطالبة الصغيرة المقيدة بالصف الرابع الابتدائي.

وقع الحادث الأليم الذي أدى إلى وفاة الطالبة التي تدعى بسملة داخل الفصل أمام التلاميذ، حيث استدعى معلم اللغة العربية تلك التلميذة لتقف أمام السبورة للإملاء، إلا أنها أخطأت في الكتابة ليهم معلم اللغة العربية بضربها على رأسها بواسطة عصا خشبية.

أصيبت التلميذة بسملة المقيدة بمدرسة طرانيس العرب الابتدائية التابعة لمركز السنبلاوين بنزيف في المخ، بعدما تعدى المعلم عليها بتلك الطريقة الشنيعة.

عند عودة الطالبة إلى منزلها وقعت مغشيًا عليها وسرعان ما تم نقلها إلى مستشفى السنبلاوين المركزي تبين إصابتها بنزيف حاد فى المخ وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي.

معلم الدقهلية

وقرر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، الثلاثاء الماضي، إيقاف مدرس الدقهلية عن العمل لمدة 3 أشهر، وإحالته إلى التحقيق الفوري لتعديه على إحدى التلميذات بالضرب المبرح.

 وبدوره أعلن المعلم، استبعاد مدير المدرسة وإحالته للتحقيق وإلحاقه بديوان الإدارة التعليمية لحين الانتهاء من التحقيق؛ لتقاعسه في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وعدم إبلاغه الجهات المسؤولة.

انهارت والدة الطفلة بسملة عقب علمها بوفاة ابنتها نتيجة إصابتها بارتجاج في المخ، مطالبة بحق ابنتها التي توفيت على يد ذلك المعلم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.