رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة الطالبة وفاء أشرف أثناء اليوم الدراسي بالشرقية إثر تعرضها لأزمة قلبية

وفاة الطالبة وفاء أشرف أثناء اليوم الدراسي بالشرقية إثر تعرضها لأزمة قلبية

لقيت الطالبة وفاء أشرف مصرعها أثناء اليوم الدراسي بالشرقية إثر تعرضها لأزمة قلبية، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور.

خيم الحزن على مدرسة شبرا النخلة الإعدادية بنات التابعة لإدارة بلبيس التعليمية بمحافظة الشرقية، بعد وفاة طالبة داخل فصلها المدرسي.

تفاصيل وفاة طالبة بالمرحلة الإعدادية داخل الفصل بالشرقية

نعت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، وفاة الطالبة وفاء أشرف هارون في مدرسة شبرا النخلة الإعدادية بنات التابعة لإدارة بلبيس التعليمية، المقيدة بالصف الثاني الإعدادي، وذلك أثناء اليوم الدراسي في مدرستها.

وأشارت المديرية، إلى أن الطالبة المتوفاة أصيبت بحالة إغماء مفاجىء أثناء الحصة الرابعة داخل فصلها، وسرعان ما تم نقلها إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وبدوره، أوضح مدير المدرسة، سبب وفاة الطالبة وفاء أشرف، بعدما تم نقلها إلى المستشفى، حيث تبين أن رحيلها كان نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

وفاة الطالبة وفاء أشرف

انتشرت صور الطالبة وفاء أشرف التي توفيت في الأسبوع الثاني من انطلاق العام الدراسي الجديد 2022- 2023، وانهالت الدعوات على صورها المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الجانب الآخر شهد الأسبوع الأول من بداية الدراسة عدد من الحوادث المفجعة التي أثارت حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.