رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نزول الضمان المطور لشهر نوفمبر 2022

موعد نزول الضمان المطور لشهر نوفمبر 2022

يتساءل العديد من المواطنين بالمملكة العربية السعودية، عن موعد نزول الضمان المطور لشهر نوفمبر 2022، حتى يتمكنوا من صرفه في الميعاد الذي يتم تحديده من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة.

يعتبر نظام الضمان الاجتماعي من أبرز الأنظمة التي يتم تقديمها لعدد هائل من المستفيدين حسب شروط الاستحقاق،حيث ينتظره العديد من المواطنين شهريًا.

​​​​​​​​​​​​​​

حقيقة صرف الدعم لمستفيدي الضمان في شهر نوفمبر

انتشرت العديد من الأنباء التي أفادت بصرف راتب إضافي لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وفقًا لقرار تم إضداره من قبل خادم الحرمين الشريفين.

خرجت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، لتوضيح الأمر لأبناء المملكة العربية السعودية، ولفتت إلى أن الضمان سيتم صرفه بالزيادة المقررة للعائل والتابع فقط، حيث انه لم يرد إليها أي أوامر ملكية تفيد بصرف دعم إضافي لشهر نوفمبر كما تم تداوله مؤخرًا بين المواطنين.

موعد صرف الضمان المطور نوفمبر 2022

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، موعد صرف الضمان المطور نوفمبر 2022، على أن يكون يوم الثلاثاء الموافق 1 من نوفمبر المقبل.

الجدير بالذكر، أن الوزارة حددت صرف الضمان المطور على أن يكون في الأول من كل شهر ميلادي، وذلك إذا لم يتعارض مع موعد عطلة رسمية أو إجازة أسبوعية، وفي حالة حدوث ذلك يتم تقديم الموعد أو تأخيره يوم وفقًا لما تحدده الوزارة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.