رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الأهلي اليوم الساعة كم والقنوات الناقلة له

ماتش الأهلي اليوم الساعة كم والقنوات الناقلة له

ماتش الاهلي اليوم الساعه كم.. سؤال يطرح العديد من عشان القلعة الحمراء من أجل التعرف على موعد مباراة الإياب بين النادي الأهلي وفريق الاتحاد المنستيري في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد افتتح مشواره الأفريقي بمباراة الذهاب أمام نادي الاتحاد المنسيري التونسي، في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرض الأخير ووسط جمهوره، والتي انتهت بتغلب المارد الأحمر في الدقيقة الـ 93 والأخيرة من الوقت بدل الضائع.

فيما يقام ماتش الأهلي اليوم على أرضه ووسط جمهوره، وفي حالة فوزه سيكون على موعد مع دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2022 - 2023، في إطار مشواره للحصول على كأس البطولة الأحب له ولجماهيره والتي انتزعها منها فريق الوداد المغربي في النسخة الماضية.

ماتش الأهلي اليوم الساعة كم؟

تنطلق صافرة ماتش الأهلي اليوم في تمما الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على أرض استاد «الأهلي we السلام».

قناة مفتوحة لنقل مباراة الأهلي اليوم

ومن المقرر أن يتم نقل مبارة الأهلي والاتحاد المنستيري اليوم على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة على القمر الصناعي المصري «النايلسات»، والتي يمكن تنزيلها على جهاز الاستقبال الخاص بك من خلال تردد «11861 - وبمعدل ترميز27500- على القمر الصناعي نايلسات».

معلق مباراة الأهلي اليوم  

يعلق على مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري مساء اليوم المعلق أيمن الكاشف واحد من أشهر معلقي مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية