رئيس التحرير أحمد متولي
 الفنان خالد سامي

الفنان خالد سامي


نجل الفنان خالد سامي يكشف سر عن والده بعد مرضه

كشف تركي نجل الفنان خالد سامي عن أحد أسرار والده الفنان السعودي، الذي يعاني المرض منذ فترة طويلة ويرقد طريح الفراش منذ عدة أشهر ودخل في غيبوبة عقب تدهور حالته الصحية.

مرض الفنان خالد سامي

كانت معاناة الفنان خالد سامي بدأت مع المرض بعد أن إصابته بمرض في الكبد، مما أدى إلى تطور الحالة للأسوأ مع معاناته جراء الفشل الكلوي المفاجئ كمضاعفات لمرضه في الكبد، فما كان منه إلا أن يقوم بغسيل كلوي.

واكتشف الأطباء أن حالة كبد الفنان خالد سامي تتدهور مع الوقت الأمر الذي استدعى إجراء عملية زراعة كبد وكلى له على وجه السرعة، سبب تلف الكبد وإصابته بضيق في التنفس ودخوله في غيبوبة تامة لأكثر من أسبوعين وهو ما تم بالفعل.

وبعد إجراء العملية دخل الفنان خالد سامي إلى العناية المركزة بعد توقف والده أكثر من مرة، وبعد التعامل الطبي معه استفاق إلا أنه أصيب بانتكاسة صحية مرة أخرى ليدخل العناية المركزة.

رسالة نجل الفنان خالد سامي

وجه تركي نجل الفنان خالد سامي رسالة اليوم عبر حسابه الرسمي على تويتر، كشف فيها عن أحد أسرار والده، مؤكداً أن العمل الفني «الدنيا حظوظ» كان أحب الأعمال إلى والده خلال مسيرته الفنية، داعياً من الله أن يشفي والده حتى يتم رؤيته مرة ثانية.

وقال تركي في تدوينته :"الدنيا حظوظ كانت من اكثر الأعمال اللي ابوي يحبها بمسيرته، يارب يقوم ابوي بالسلامة ونرجع نشوف الثنائية من جديد".

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية