رئيس التحرير أحمد متولي
 ولي أمر يشعل النيران فى جسده داخل الإدارة التعليمية.. تفاصيل القصة كاملة

ولي أمر يشعل النيران فى جسده داخل الإدارة التعليمية.. تفاصيل القصة كاملة

أضرم أحد أولياء النيران في جسده داخل الإدارة التعليمية بندر كفر الدوار التابعة لمحاقظة البحيرة، الأمر الذي تسبب في حالة من الهلع بين الموظفين والعاملين داخل الإدارة.

سيطرت حالة من الغضب الجنونية على ولي الأمر بعد رفض مديرة المدرسة تسليم الكتب المدرسية لنجله بالصف الأول الابتدائى في مدرسة إبراهيم عبدالعال، وربطها بسداد المصروفات الدراسية، الأمر الذي أجبره على إشعال النار في جسده بتلك الطريقة المأسوية.

​​​​​​​

تفاصيل واقعة إشعال ولي أمر النيران في نفسه

تلقى مأمور قسم شرطة كفر الدوار، بلاغًا يفيد أن المدعو «أشرف .م. م» أشعل النار في نفسه بسبب تعنت مديرة مدرسة إبراهيم عبدالعال الابتدائية، ورفضها تسليم نجله الكتب المدرسية، وتم نقل الأب المصاب إلى المستشفى العام.

سكب الأب الكحول على ملابسه وأشعل النيران التي تفاعلت معه لتتحول الإدارة التعليمية إلى صراخات ومحاولات للسيطرة على النار قبل التهاهما جسد الأب، حتى وصلت الحماية المدنية لتولي الأمر.

ضربت مديرة المدرسة بقرارها الذي يتنافى مع قرارات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عرض الحائط ومنعت تسليم الطالب الكتب إلا بعد سداد المصروفات، الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب العارمة التي تملكت قلب وعقلب الأب ليصل به الحال إلى إشعال النيران في جسده.

على الجانب الآخر، قرر وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، استبعاد مديرة مدرسة إبراهيم عبدالعال للتعليم الأساسي بإدارة بندر كفر الدوار التعليمية، وإحالتها للتحقيق لمخالفة القرارات الوزارية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.