رئيس التحرير أحمد متولي
 صور وفيديو أمطار اليوم في الإسكندرية بغزارة الآن مع بداية الخريف

صور وفيديو أمطار اليوم في الإسكندرية بغزارة الآن مع بداية الخريف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت صور وفيديو أمطار اليوم الاثنين 17 أكتوبر 2022 في الإسكندرية وهطول غزير بالشوارع الآن مع بداية فصل الخريف.

وشهدت شوارع الإسكندرية سقوط للأمطار في مختلف المناطق، وذلك حيث حذرت الهيئة العامة للأحوال الجوية من تغير حالة الطقس مع توقعات لهطول أمطار اليوم.

أمطار الآن

ونشر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فيديوهات وصور أمطار الآن في الإسكندرية، مثل: اللهم صيبًا نافعًا، أمطار الآن على الإسكندرية، سحابة ركامية قوية تدخل شرق اسكندرية الآن وأمطار غزيرة مجددًا الآن.

وعلى العكس من الأمطار التي تشهدها الإسكندرية في فصل الشتاء، تميزت أمطار اليوم بأنها خفيفة إلى متوسطة، في بعض الأحيان، وفق توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتقط المواطنين صورًا لها ومقاطع فيديو احتفاءً بالانخفاض الطفيف في الحرارة وسقوط المطر.

وكانت الهيئة قد حذرت من سقوط الأمطار اليوم على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، حدتها خفيفة إلى متوسطة بنسبة 50% على التقريب، مع نشاط الرياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

فيديوهات أمطار اليوم بالإسكندرية

ويمكنكم مشاهدة فيديوهات أمطار اليوم بالإسكندرية من خلال المقاطع التالية، والتي التقطها بعض المواطنين الآن وخلال الساعات الماضية التي شهدت تساقطًا للأمطار على بعض المناطق، مثل الدخيلة، محطة الرمل، وغيرها من مناطق شرق، غرب ووسط المحافظة:


الأمطار الآن

ولتستطيع مشاهدة صور الأمطار الآن بمحافظة الإسكندرية، يمكنكم الاطلاع على المجموعة الآتية:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية