رئيس التحرير أحمد متولي
 فان ديزل أجمل أصلع في العالم بسبب رأسه يعكس الإضاءة.. ومن هم منافسيه؟

فان ديزل أجمل أصلع في العالم بسبب رأسه يعكس الإضاءة.. ومن هم منافسيه؟

حصل الممثل الأمريكي الشهير فان ديزل على لقب الأصلع الأكثر جاذبية في العالم، في الاستطلاع الذي قامت به وكالة SEO Report بعد توافر كافة المقومات فيه، ليتفوق على منافسيه.

وأجرت وكالة سيو ريبورت استفتاءً أعلنت نتائجه، حيث حصد فان ديزل لقب أجمل أصلع في العالم، بسبب رأسه الذي يعكس الإضاءة، متفوقًا بذلك على منافسه الأمير ويليام، ولي العهد البريطاني.

فان ديزل

وسبب حصول فان ديزل على لقب أجمل أصلع عالميًا هو صلعته والتي تعكس نسبة 70,46% من الإضاءة، قياسًا للمصباح الكهربائي، والذي يبلغ من العمر 55 سنة، ويعد بذلك أطول من المتوسط القياسي للرجال.

ووفقًا للاستطلاع فإن فان ديزل تصدر القائمة بحصوله على المركز الأول عالميًا، بـ 6.46 نقطة من أصل 10 نقاط، أما المواصفات الأخرى التي جعلته يحصل على اللقب هو نسبة لمعان الرأس، فقد سجل الممثل الأمريكي مستوى عالٍ، ليكون الرجل الأصلع الأكثر جاذبية على الإطلاق.

الأصلع الأكثر جاذبية

وحصل الممثل الأمريكي ستانلي توتشي على المركز الثاني في استطلاع الأصلع الأكثر جاذبية في العالم، بمجموع نقاط 6.33، فيما نال المرتبة الثالثة الممثل والعارض الأمريكي شيمار مور، حيث بلغت نسبة لمعان صلعته وعكسها الضوء بـ 71.85%، أي أعلى من فان ديزل.

الأمير ويليام

وكان الأمير ويليام قد حاز لقب الأصلع الأوسم في العالم على مدار العامين الماضيين، ولكنه تراجع في مسابقة 2022 ليصل إلى المركز الخامس برصيد 6.13 نقطة، والثاني في مقياس أطول رجل أصلع في الاستطلاع، وذلك بعد الممثل والمصارع الأمريكي الشهير بـ «ذا روك» دواين جونسون.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية