رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار شيرين عبد الوهاب اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022

أخبار شيرين عبد الوهاب اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022

تشغل آخر أخبار شيرين عبد الوهاب اليوم الأربعاء 19 أكتوبر بال العديد من المتابعين لأخبار الفن، خاصة بعد أزمتها الأخيرة واحتجازها في المستشفى لتلقي العلاج.

منع نشر أخبار عنها

عقب تداول الأخبار بشأن شيرين عبد الوهاب بشكل موسع عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، طالبت أسرة شيرين عبد خلال بيان رسمي  بعدم نشر أية أخبار أو تصريحات تتعلق بالمطربة خلال الفترة الحالية.

وتلا ذلك صدور بيان رسمي عن محامي شيرين، المستشار ياسر قنطوش، والذي أكد فيها على أنه سوف يتقدم اليوم بطلب للنائب العام يطالبه فيه بمنع نشر أية أخبار بشأن هذه حتى يتم الانتهاء من التحقيقات، وذلك حرصا مشاعر أبناء شيرين.

استمرار الغموض

يأتي هذا في الوقت الذي يستمر فيه حالة من الغموض بشأن الحالة الصحية للمطربة شيرين وحقيقة وسبب تواجدها في داخل إحدى المستشفيات وهل ذلك بسبب إدمانها للمخدرات أم نتيجة لمرورها بأزمة نفسيها حادة أم تعرضها للضرب المبرح على يد شقيقها.

التحقيق مع حسام حبيب

في غضون ذلك نفى المطرب مصطفى كامل، رئيس نقابة المهن الموسيقية، ما تردد من ادعاءات بخصوص استدعاء المطرب حساب حبيب للتحقيق معه بشأن ما تردد عن إدمانه للمخدرات، مؤكداً أن النقابة ليست طرفاً في هذا الأمر.

وأكد كامل في الوقت نفسه على استعداده للتقديم الدعم المادي والمعنوي للمطربة شيرين في أي وقت تحتاج للنقابة، مضيفاً بأنه تم التواصل مع محامي الفنانة من أجل ترتيب زيارة خاصة لها في المستشفى من أجل الاطمئنان على صحتها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية