موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي والإعادة

موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي والإعادة

يحرص العديد من عاشقي الدراما المصرية وخاصة التاريخية على معرفة موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي، الذي ينضم إلى قائمة المسلسلات التي يتم عرضها على شبكة قنوات سي بي سي.

يندرج مسلسل الضاحك الباكي تحت عنوان المسلسلات الدرامية التاريخية، حيث ترصد أحداث حياة نجيب الريحاني بداية من ميلاده نهاية القرن 19 منذ عام 1892 حتى خمسين عامًا لتأخذك في جولة فريدة بين قصص الراحل خلال تلك الحقبة الزمنية الهامة وحكاياته مع الفن والمسرح.

مواعيد مسلسل الضاحك الباكي

تبدأ قصة نجيب الريحاني لتعرض على الشاشة يوم السبت الموافق 22 أكتوبر 2022، والتي يتم إذاعتها في تمام الساعة 8 مساءً وهو العرض الأول للحلقة، على قناة cbc حصريًا.

 وتعاد أحداث المسلسل مرتين على قناة سي بي سي الأولى في تمام الساعة 2:30 صباحًا، والثانية في تمام الساعة 12 ظهر اليوم التالي من عرض الحلقة الحصرية.

كما يتم إعادتها عبر شاشة قناة cbc دراما وذلك في تمام الساعة 11 مساءً أي بعد عرض الحلقة الحصرية بساعتين، والإعادة الثانية تكون في تمام الساعة 5 صباحًا، و10 صباحًا، و4 عصرًا.

​​​​​​​

مسلسل الضاحك الباكي

يعتبر مسلسل الضاحك الباكي من أعمال السير الذاتية، حيث يتمحور حول حياة الفنان الكبير الراحل نجيب الراحل والذي يجسد دوره يجسد دوره عمرو عبد الجليل، ويشاركه العديد من النجوم في هذا العمل الخاص على رأسهم الفنانة فردوس عبدالحميد، ومصطفى شوقي، ورزان مغربي، محمد سليمان، وغيرهم العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.