رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد حلقات مسلسل المتهمة بطولة درة وقصته

عدد حلقات مسلسل المتهمة بطولة درة وقصته

لاقى مسلسل المتهمة بطوة درة إعجاب العديد من الجماهير، وتمكن من حجز مقعدًا له بين العديد من المسلسلات الجديدة المطروحة عبر الساحة الفنية، ومع انطلاق حلقاته الأولى تساءل الجمهور عن عدد حلقات مسلسل المتهمة.

سيطرت حالة من الإثارة والتشويق على حلقات المسلسل الأولى، الأمر الذي نجم عنه استقطاب العديد من الجماهير لمتابعة أحداث المسلسل.

​​​​​​​

كم عدد حلقات مسلسل المتهمة؟

يندرج مسلسل درة الجديد تحت قائمة المسلسلات الدرامية التي تنتمي إلى نوعية الجريمة ويتخللها بعض مشاهد الرعب المثيرة، لتكون قادرة على لفت الأنظار إلى أحداث القصة.

يعتبر المسلسل من الأعمال ذات الحلقات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات تدور أحداثها في الإطار التشويقي الغامض، وهي النوعية التي ينجذب لها العديد من الجماهير.

قصة مسلسل المتهمة

تتمحور أحداث قصة مسلسل درة الجديد حول امرأة تجد نفسها متهمة في جريمة قتل زوجها لا تذكر عنها أي شيء، لتبدأ في معركة إثبات براءتها والعثور على المتهم الحقيقي.

انطلقت أحداث المسلسل يوم الخميس الموافق 6 أكتوبر عبر منصة شاهد VIP ، حيث يتم عرض حلقتين يوم الخميس من كل أسبوع، والتي ينتظرها العديد من الجماهير على نار أحر من الجمر.

يشارك باقة لامعة من النجوم في مسلسل المتهمة بجانب الفنانة التونسية درة على رأسهم عادل كرة، وأسامة عباس، ودياب، وعلي الطيب، وأسامة عباس، ريم عبدالحليم، رشدي الشامي، وغيرهم العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.