موعد مسلسل غرفة 207 الحلقة الأولى وطريقة مشاهدته

موعد مسلسل غرفة 207 الحلقة الأولى وطريقة مشاهدته

أنهت الشركة المنتجة لمسلسل الغرفة 207 انتظار جمهور الدراما العربي بالإعلان عن موعد عرض أولى حلقات مسلسل الرعب والدراما والتشويق المنتظر بشدة.

وطرح تطبيق شاهد منذ أيام قليلة الإعلان الثاني للمسلسل الذي سيطرح خلال خريف 2022، وأطلقت حملة ترويجية ضخمة مقترنة بشعار «مهما حصل ابعد عن الأوضة 207»، كاشفة عن مواعيد بث حلقاته.

مواعيد عرض حلقات مسلسل غرفة 207

جاء في إعلان شبكة شاهد أن المسلسل سينطلق يوم الإثنين الموافق 31 أكتوبر الجاري.

وكشفت الشبكة أن المسلسل لن يعرض لأول مرة عبر أي قناة تلفزيونية، وسيبث فقط عبر شاهد VIP، وسيكون حلقة واحدة كل أسبوع.

مسلسل عن رواية سر الغرفة 207

تدور أحداث رواية الغرفة 207 في عام 1968، وتقع أحداثها داخل فندق أصر مالكه على بقائها رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودي بحياة كل من يقطنها، حيث إن الكثير دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها.

وخرج قاطنو تلك الغرفة المسماة بالغروفة 207، وهم يحملون ذكريات ما حدث لهم فيها وأيضا ذكريات لا يجرؤون حتى على ترديدها لأحد، كما أن بطل الرواية جمال الصواف لم يستمع للتحذيرات ولم يأبه بما تخبئه له الغرفة فلم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال.

وبعد ذلك يدخل إلى الغرفة لتنقلب حياته كلها رأس على عقب، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة ثم أسرار حياته وماضيه وفي كل مرة يكون عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها، كما أن ما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 حدث مع غيره.

ومفاجأة المسلسل ظهور شخصية الدكتور رفعت إسماعيل بطل سلسلة ما وراء الطبيعة لنفس الكاتب.

مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج وريهام عبدالغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان ومريم الخشت وعلي الطيب وكامل الباشا.

المسلسل من إخراج تامر عشري، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم، ويشهد ظهور العديد من ضيوف الشرف على رأسهم بيومي فؤاد.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011