رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف مرتبات التربية والتعليم شهر أكتوبر 2022 للمعلمين وجميع العاملين بها

موعد صرف مرتبات التربية والتعليم شهر أكتوبر 2022 للمعلمين وجميع العاملين بها

أعلنت وزارة المالية موعد صرف مرتبات التربية والتعليم شهر أكتوبر 2022 للمعلمين وجميع العاملين بها، وجدول القبض المقرر نزوله خلال الأيام المقبلة.

وقبيل نهاية الشهر أصدرت الوزارة بيانًا حددت من خلاله موعد صرف مرتبات المعلمين شهر أكتوبر والعاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والأيام المقرر لهم استلامها فيها.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للمعلمين

وأوضحت المالية في بيانها موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للمعلمين والعاملين بالوزارات، الهيئات والجهات التابعة لها، مشيرة إلى أن متأخرات مستحقات العاملين سيتم إتاحتها لمدة ثلاثة أيام متعاقبة، تبدأ من الثلاثاء 8 وحتى الخميس 10 من الشهر ذاته.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم في مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022 مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية التي تتزامن مع مواعيد القبض، على أن تتاح في ماكينات الصراف الآلي في التوقيت الذي تم الإعلان عنه.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للتربية والتعليم

وأشارت الوزارة إلى أن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للتربية والتعليم سيبدأ يوم 24 من الشهر الجاري، مشددة على حرصها على اتباع الإجراءات الاحترازية بتحديد 5 أيام للقبض، مشددة على المواطنين عدم التزاحم للحصول على رواتبهم أمام ماكينات الصرف الآلي.

ووفقًا لتصريحات طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، أنه سيتم صرف مرتبات أكتوبر للعاملين بكل الجهات الإدارية في الدولة خلال أيام الاثنين 24،الثلاثاء 25،الأربعاء  26، الخميس 27 والأحد 30 من الشهر الحالي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية