رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة المؤتمر الاقتصادي بث مباشر 2022 الآن وآخر تصريحات السيسي ورئيس الوزراء

مشاهدة المؤتمر الاقتصادي بث مباشر 2022 الآن وآخر تصريحات السيسي ورئيس الوزراء

يحرص الكثير من المصريين على مشاهدة المؤتمر الاقتصادي بث مباشر 2022 الآن، والذي ينعقد بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بث مباشر المؤتمر الاقتصادي

وننشر لكم بث مباشر المؤتمر الاقتصادي وفعالياته لمتابعة آخر التطورات والتصريحات الصادرة عن الرئيس السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وغيرهما من قيادات الدولة.

ويشهد اليوم الاثنين فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر الاقتصادي، الذي ينعقد في الفترة من الأحد 23 إلى الثلاثاء 25 أكتوبر 2022، على مدار ثلاثة أيام متوالية.

وتشاهدون من خلال بث المؤتمر الاقتصادي مباشر عبر عدة قنوات، من بينها القناة الأول، إكسترا نيوز، وغيرهما ما يناقشه المؤتمر من أوضاع اقتصادية في مصر ومستقبله، بمشاركة عدد من كبار الاقتصاديين، الخبراء المختصين والمفكرين.

وشهد اليوم الأول للمؤتمر الاقتصادي، أمس الأحد، عدة جلسات تناولت مناقشة العديد من الموضوعات المرتبطة بالسياسات الاقتصادية والمجالات التي تتعلق بها.

المؤتمر الاقتصادي بث مباشر الآن

ويمكنكم مشاهدة المؤتمر الاقتصادي بث مباشر الآن من خلال الفيديو التالي:

ويشارك في المؤتمر الاقتصادي 21 جهة محلية ودولية وعدد من كبار الاقتصاديين والخبراء، والذي يستهدف بحث أوضاع ومستقبل الاقتصاد المصري ووضع خارطة طريق اقتصادية تتبعها الدولة في الفترة المقبلة، ويتضمن 3 مسارات رئيسية، هي: السياسات الاقتصادية الكلية، صياغة خارطة الطريق المستقبلية للقطاعات ذات الأولوية فى برنامج عمل الحكومة في الفترة القادمة، بالإضافة إلى تمكين القطاع الخاص، والعمل على تهيئة بيئة الأعمال.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية