رئيس التحرير أحمد متولي
 هابي هالوين.. تهنئة للأصدقاء والأقارب بعيد الهلع (صور)

هابي هالوين.. تهنئة للأصدقاء والأقارب بعيد الهلع (صور)

على الرغم من أنه طقس أوروبي يُحتفل به في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأوروبية، إلا أنه امتد إلى الدول العربية أيضًا وأصبح الأشخاص يتبادلون فيه التهنئة مع الأصدقاء والأقارب، بعبارات مثل هابي هالوين وغيرها.

وفي السطور التالية سنتعرف على عبارات تهنئة أصدقائنا المقيمين في الدول الأجنبية والذين اعتادوا على الاحتفال بعيد الهلع، وفق طقوسهم وعاداتهم، وكيف نقول لهم هابي هالوين بالإنجليزي.

هابي Halloween

ويمكنكم أن تتبادلوا التهاني بمناسبة عيد الهلع بإرسال رسائل تتضمن عبارة هابي هالووين بالإنجليزية Halloween Happy أو من خلال مجموعة من الصور التي كتبت عليها جمل مشابهة وتتناسب مع تلك المناسبة السنوية.

ويحتفل الكبار والصغار بعيد الهالوين مساء 31 أكتوبر من كل عام، وهي الليلة التي تسبق عيد القديسين ويتم خلالها ارتداء الملابس التي تعبر عن الشخصيات المرعبة ويحتفي بها الكبار والصغار في الولايات المتحدة الأمريكية، ومنها إلى دول العالم ومن بينها بعض المصريين.

ومن ضمن العبارات التي يمكنكم تبادلها في الهالوين Happy Halloween the Horror Night عيد هلع سعيد ليلة الرعب.

هابي هالووين​​​​​​​

وعلى الرغم من أن الهالوين في مصر لا يحظى بانتشارًا واسعًا نظرًا لمنافاته للديانة الإسلامية، إلا أن البعض يتبادل بعض العبارات على سبيل المرح، ومن بينها: عيد فزع سعيد، كل سنة وانت مرعوب، وغيرها.

ويمكنكم الاطلاع على الصور التالية التي تعبر عن الهالوين وإرسالها للأصدقاء أو الأقارب والمعارف الذين يحتفلون بتلك المناسبة:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية