رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الأهلي والزمالك مباشر الآن في كأس السوبر المصري

ماتش الأهلي والزمالك مباشر الآن في كأس السوبر المصري

يسعى جماهير الساحرة المستديرة إلى متابعة ماتش الأهلي والزمالك مباشر الآن في كأس السوبر المصري، المقامة على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات لمعرفة الفريق الفائز بالمباراة.

بدأت المباراة بمنافسة شرسة من قبل الفريقين، حيث حاول الأهلي الضغط على الزمالك مع بداية انطلاق المباراة لمحاولة تسديد الهدف الأول.

مباراة الأهلي والزمالك مباشر

أهدر طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي فرصة الهدف الأول في الدقيقة الـ 23، إلا أن لاعبو لفريق حاولو بكل ما لديهم تحقيق أولى أهدافه وبالفعل تمكن من الفريق من تسديده في أواخر الجولة الأولى من عمر المباراة.

انطلقت مباراة الأهلي والزمالك بصفة الأخير بطل الدوري المصري وكأس مصر، إلا أن النادي الأهلي بصفته وصيفًا للدوري عن الموسم الماضي.

تذاع مباراة الأهلي اليوم على سلسلة من القنوات الرياضية، الأمر الذي يجعل متابعة أحداث المباراة سهلًا على العديد من الجماهير.

هناك العديد من القنوات الفضائية التي تنقل أحداث مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2022، وعلى رأسها قناة أون تايم سبورت المصرية، وأبو ظبي الرياضية الإماراتية.

مباراة الزمالك والأهلي اليوم

يمكنك متابعة الأحداث بصفة مستمرة حتى نهااية المباراة ومعرفة الفائز من خلال الفيديو التالي عبر الإنترنت، إذا يصعب عليك متابعتها عبر التلفاز.

وفي النهاية تتعرف على الفريق الفائز بالمباراة الهامة االتي يترقبها جميع عشاق الساحرة المستديرة، باعتبارها من أهم المباريات.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.