رئيس التحرير أحمد متولي
 قنوات إذاعة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في السوبر المصري

قنوات إذاعة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في السوبر المصري

يحاول العديد من عشاق الساحرة المستديرة الوصول إلى قنوات إذاعة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في السوبر المصري، لمتابعة أحداثها مع بداية المباراة حتى إعلان الفائز في نهاية الجولة الثانية من عمر المباراة.

يدخل المارد الأحمر في منافسة شرسة مع نادي الزمالك ليحاول كلًا منهم السيطرة على المباراة التي تقام في الإمارات العربية المتحدة بملعب هزاع بن زايد، مساء اليوم الجمعة 28 أكتوبر في تمام الساعة االساابعة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت الإمارات.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

تساءل العديد من جمهور الفريقين عن القنوات الناقلة لمباراة اليوم المرتقبة، حتى يتمكنوا من ضبط تردد القناة على التلفاز لمتابعة المباراة لحظة بلحظة حتى نهايتها.

تداع مباراة الأهلي والزمالك اليوم على عدد من القنوات الفضئية التي تهتم بالجانب الرياضي، الأمر الذي يجعل متابعة أحداث المباراة في متناول الأيدي دون الحاجة إلى التوجه للمقاهي.

تذاع مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2022، وعبر فضائية قناة أون تايم سبورت المصرية، وقناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية 1 و2، ليصبح من السهل متابعة المباراة وأنت داخل منزلك دون موجهة أي صعوبة في ذلك.

​​​​​​​

مباراة الأهلي والزمالك اليوم

تعتبر مباراة الأهلي والزمالك اليوم من أبرز المباريات التي يهتم بها الجمهور على الساحة الرياضية خلال تلك الفترة، حيث يحاول كلًا من الفريقين الفوز بالمباراة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.