رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة غلق المقاهي اليوم أثناء مباراة الأهلي والزمالك

حقيقة غلق المقاهي اليوم أثناء مباراة الأهلي والزمالك

انتشرت العديد من الشائعات التي أشارت إلى غلق المقاهي اليوم أثناء مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري والتي تقام في الإمارات العربية المتحدة بملعب هزاع بن زايد.

توجهت اهتمامات عشاق الساحرة المستديرة، إلى مباراة الأهلي والزمالك اليوم وحقيقة قرار غلق المقاهي خلال إذاعة الماتش، حتى يتمكنوا من تحديد وجهتهم لمتابعة أحداث المباراة.​​​​​​​

​​​​​​​

غلق المقاهي اليوم أثناء ماتش الأهلي والزمالك

أثار قرار غلق الكافيهات، حالة واسعة من الجدل بين جمهور النادي الأهلي، متسائلين عن مدى صحة هذه الأنباء التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة قبل انطلاق المباراة.

اتضح أن جميع الأنباء المتداولة بخصوص غلق المقاهي اليوم ما هي إلا مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، حيث لم تصدر الحكومة المصرية متمثلة في وزارة التنمية المحلية أي قرار رسمي بخصوص غلق المقاهي لمنع التجمعات خلال مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.​​​​​​​

 

​​​​​​​

​​​​​​​

مباراة الأهلي والزمالك االيوم

تذاع مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم الجمعة 28 أكتوبر الجاري عبر قناة أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، وذلك بتواجد عدد كبير من المعلقين والمحللين المعروفين، إضافة إلى إذاعتها على أبو ظبي الرياضية الإماراتية.

الجدير بالذكر، أن مباراة الأهلي والزمالك اليوم تنطلق في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت الإمارات، لتكون على موعد مع واحدة من أهم المباريات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.